تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة أمام النصر السعودى فى البطولة العربية والقنوات الناقلة
أخر الاخبار

تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة أمام النصر السعودى فى البطولة العربية والقنوات الناقلة

 




فريق الزمالك يستعد لخوض ثالث مبارياته في بطولة الأندية العربية للعام 2023، وسيواجه تحديًا صعبًا أمام فريق النصر السعودي يوم الخميس المقبل. تأتي هذه المواجهة في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في البطولة العربية، بعد أن خسر الزمالك مباراته الثانية أمام فريق الشباب السعودي بهدف دون رد.


في مباراته الافتتاحية في البطولة، حقق الزمالك فوزًا مهمًا على فريق الاتحاد المنستيري بأربعة أهداف نظيفة، سجل منها سيد نيمار هدفين، وسجل زيزو وسيف الدين الجزيري أهدافًا أخرى.


تجدر الإشارة إلى أن فريق الزمالك ينافس في المجموعة الثالثة في البطولة العربية، ويضم إلى جانبه فرق الشباب والنصر السعوديان والاتحاد المنستيري.


موعد المباراة المقبلة للزمالك أمام النصر السعودي سيكون السادسة مساءً يوم الخميس في ملعب مدينة الملك فهد بالطائف في المملكة العربية السعودية، وستكون المباراة ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في البطولة العربية.


وبالنسبة للقنوات الناقلة للمباراة، فإن قنوات "SSC" السعودية تحمل الحقوق الحصرية لنقل مباريات البطولة العربية للأندية، ومن المتوقع أن تبث المباراة بين الزمالك والنصر السعودي عبر قناتها SSC1 HD.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -