اولياء الامور الخماسى الحديث يهنئون الاسطورة والمعجزة العالمية النجمة المتألقة فريدة ابو هاشم
أخر الاخبار

اولياء الامور الخماسى الحديث يهنئون الاسطورة والمعجزة العالمية النجمة المتألقة فريدة ابو هاشم

كتب / علاء حمدي 

هنأ أولياء الأمور في اتحاد الخماسى الحديث البطلة فريدة أبو هاشم على فوزها بذهبية بطولة العالم تحت 17 سنة للبنات، والتي أقيمت في مدينة الإسكندرية المصرية.

وتعتبر فريدة أبو هاشم أصغر لاعبة في تاريخ بطولة العالم للخماسى الحديث، وتبلغ من العمر 12 عامًا فقط. وقد سطرت التاريخ بحروف من نور، حيث حققت الميدالية الذهبية بفارق 10 نقاط عن أقرب منافستها.

وأعرب أولياء الأمور عن سعادتهم البالغة بهذا الإنجاز، وأكدوا أن فريدة أبو هاشم هي مصدر فخر للاتحاد وللرياضة المصرية. كما توجهوا بالشكر إلى السيد المهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصري، ونائب رئيس الاتحاد الدولي للخماسي الحديث، وأعضاء الاتحاد الدولي والمصري، ورؤساء وأعضاء اللجان المنظمة، على ما بذلوه من جهد في تنظيم البطولة.

وأعربوا عن أملهم في أن تستمر فريدة أبو هاشم في تحقيق المزيد من الإنجازات، وأن تكون قدوة لأجيال من الرياضيين المصريين.

**فريدة أبو هاشم: سأواصل التدريبات لرفع علم مصر في المحافل الدولية**

أعربت البطلة فريدة أبو هاشم عن سعادتها البالغة بفوزها بذهبية بطولة العالم للخماسى الحديث. وقالت إنها لم تتوقع أن تحقق هذا الإنجاز في سنها الصغيرة.

وأكدت فريدة أبو هاشم أنها ستواصل التدريبات لرفع علم مصر في المحافل الدولية، وأنها تحلم بتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.

وقدمت فريدة أبو هاشم الشكر إلى أولياء الأمور والمدربين على دعمهم لها، وإلى الاتحاد المصري للخماسي الحديث على توفير كل الإمكانيات لها.

**الاتحاد المصري للخماسي الحديث: فريدة أبو هاشم هي أمل المستقبل**

أكد الاتحاد المصري للخماسي الحديث أن فريدة أبو هاشم هي أمل المستقبل للرياضة المصرية. وقال إن الاتحاد سيوفر لها كل الدعم والإمكانيات اللازمة لمواصلة التدريبات وتحقيق المزيد من الإنجازات.

وأعرب الاتحاد عن سعادته البالغة بفوز فريدة أبو هاشم بذهبية بطولة العالم، وأكد أن هذا الإنجاز يعكس المستوى العالي الذي وصل إليه الخماسى الحديث في مصر.

ووجه الاتحاد الشكر إلى أولياء الأمور والمدربين على دعمهم للفريدة أبو هاشم، وإلى الاتحاد الدولي للخماسي الحديث على التعاون المستمر.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -