" تيم هورتونز الشرق الأوسط " تجري تعاون مع البرنامج الرائد الناطق باللغة الإنجليزية
أخر الاخبار

" تيم هورتونز الشرق الأوسط " تجري تعاون مع البرنامج الرائد الناطق باللغة الإنجليزية

كتب / علاء حمدي


تمت إقامة شراكة استراتيجية بين تيم هورتونز الشرق الأوسط وبرنامج "ذا مو شو" (The Mo Show)، وهي سلسلة مقاهي كندية رائدة في المنطقة. وبموجب هذه الشراكة، أصبحت تيم هورتونز الراعي الرسمي لبرنامج "ذا مو شو" لمدة عام.


برنامج "ذا مو شو" يعتبر برنامجًا رائدًا يتحدث باللغة الإنجليزية ويقدمه محمد إسلام في المملكة العربية السعودية. حظى البرنامج بشعبية كبيرة وجمع عددًا كبيرًا من المتابعين، نظرًا لمناقشاته المثيرة للاهتمام حول مواضيع متنوعة مثل نمط الحياة والثقافة وريادة الأعمال ورؤية 2030 وغيرها. يهدف البرنامج إلى تعزيز التواصل الهادف مع جمهوره.

من خلال هذه الشراكة، سيتمكن مستمعو برنامج "ذا مو شو" ومشاهديه من الاستمتاع بمحتوى البرنامج أثناء تناول منتجات تيم هورتونز الشهيرة مثل القهوة والدونات وغيرها. يهدف هذا التعاون إلى توفير تجربة مميزة للجمهور وإضافة قيمة إلى حلقات البرنامج.

صرح محمد إسلام، مقدم برنامج "ذا مو شو"، بأنه سعيد بالشراكة مع تيم هورتونز الشرق الأوسط، ووصفها بأنها علامة تجارية مشهورة وملتزمة بتقديم تجارب استثنائية لعملائها. كما أعرب هشام المكاوي، الرئيس التنفيذي لشركة تيم هورتونز الشرق الأوسط، عن حماسه للشراكة وأكد أنها ستمكِّنهم من التواصل مع مجتمع متنوع ومشاركة قيم وتجارب تعكس هوية علامتهم التجارية.

تأتي هذه الشراكة كدليل على التزام تيم هورتونز الشرق الأوسط وبرنامج "ذا مو شو" بتقديم محتوى فريد وتجارب عالية الجودة للجمهور. يهدف الاثنان إلى توفير أوقات ممتعة وملهمة للمستمعين والمشاهدين على مدار العام المقبل.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -