قائد منتخب الشطرنج الاماراتي نسعى لمزيد من الميداليات بالدورة العربية
أخر الاخبار

قائد منتخب الشطرنج الاماراتي نسعى لمزيد من الميداليات بالدورة العربية

كتب / علاء حمدي 


تحقق منتخب الإمارات الوطني للشطرنج نجاحًا مذهلاً في دورة الألعاب العربية الـ 15 التي تُقام حاليًا في الجزائر وقد أعرب قائد المنتخب، عمر نعمان آل علي، عن ثقته الكبيرة في الفوز في منافسات الفردي وتطلعه لحصد المزيد من الميداليات.

تمكنت الإمارات من تحقيق فوزين مهمين في منافسات الفرق للرجال والسيدات، حيث فازت بالميدالية الذهبية في كلا الفئتين. هذا الإنجاز يعكس المستوى المتقدم والمهارة العالية لأعضاء المنتخب الإماراتي.

تستمر المنافسات في الدورة، ومن المقرر أن تُقام منافسات الفردي "للشطرنج السريع" اليوم وغدًا، ومنافسات الفردي "للشطرنج الخاطف" بعد غد الخميس. يتطلع عمر نعمان آل علي وفريقه إلى مواصلة الأداء المميز وتحقيق نتائج إيجابية في هذه المنافسات.

تعلق عمر نعمان آل علي على الفوز بالذهبيتين في فرق الرجال والسيدات، مشيرًا إلى أن التنافس كان شديدًا مع منتخبات الجزائر وسوريا والعراق. وأشاد بالجهود التي بُذلت من قِبل المنتخب الإماراتي وأكد أن الفوز يعكس تطور الشطرنج في الإمارات.

كما أثنى قائد المنتخب على التنظيم الجيد للدورة والترتيبات الكبيرة التي أجرتها اللجنة المنظمة. وأبرز أن دورة الألعاب العربية ليست مجرد حدث رياضي، بل تعزز الصداقة والمحبة والتواصل بين المنتخبات العربية.

باختصار، يتطلع منتخب الإمارات للشطرنج إلى مواصلة النجاح وتحقيق المزيد من الإنجازات في منافسات الفردي لهذه الدورة، ويأمل في أن تكون هذه التحديات فرصًا لإظهار قدرتهم ومهاراتهم الفذة في عالم الشطرنج.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -