نجوم الفن تشهد حفلات مدل بيست " الموسيقية لمهرجان موسم الجيمرز 8
أخر الاخبار

نجوم الفن تشهد حفلات مدل بيست " الموسيقية لمهرجان موسم الجيمرز 8

كتب / علاء حمدي 


أعلنت شركة مدل بيست، الشركة الرائدة في مجال الترفيه الموسيقي، عن إطلاق حفلات موسم الجيمرز8 في المملكة العربية السعودية. يعد موسم الجيمرز من أكبر الأحداث في مجال الرياضات والألعاب الإلكترونية على مستوى العالم، وتم تنظيمه في مدينة الرياض تحت شعار "أرض الأبطال".

تعاونت مدل بيست مع الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية لتقديم قائمة رائعة من نجوم الغناء وفناني الدي جي العرب والعالميين، بهدف توفير تجربة فنية استثنائية خلال هذا المهرجان العالمي. ستقام الحفلات على مسرح محمد عبده في منطقة بوليفارد رياض سيتي بمدينة الرياض، على مدى ثمانية أسابيع من يوليو حتى نهاية شهر أغسطس.

بدأت الحفلات يوم الجمعة 7 يوليو بأداء المغنيين رابح صقر وتيوا سافاج، وكذلك فناني الدي جي آلان ووكر وفينيل مود. في الأسبوع الثاني من المهرجان، قدم الرابر ماكلمور أغانيه المشهورة في حفل يضم أيضًا المغني محمد حماقي والدي جي ريهاب.

واستمرت الفعاليات في الأسابيع التالية، حيث شارك فيها فنانين وفرق موسيقية مشهورة مثل دي جي مترو بومين ومؤيد النفيعي ودافن شي وويجز وأفروجاك. تضمنت الحفلات أيضًا عروضًا موسيقية مثيرة من فرقة جود كومباني السعودية، مشعل تمر، إماجين دراغونز الأمريكية، وفرقة أوتوستراد من الأردن ودي جي لوش.

واستمرت الحفلات في الأسابيع التالية، حيث قدم الفنان السعودي عمر باسعد والفنان المصري أحمد سعد والشاب خالد ودي جي سنيك عروضًا ممتعة في الأسبوع الخامس. في الأسبوع السادس، أحيت المغنية الأمريكية أفا ماكس حفلًا مع دي جي ستيف أنجيلو.

وفي الأسابيع الأخيرة من المهرجان، شارك فنانون من العالم بما في ذلك الدي جي السعودية كوزميكات، المغنية اللبنانية ميريام فارس، الرابر الأمريكي تيجا، ودي جي ستيف أوك. 
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -