الفنان "أحمد الفيشاوي بين جدل الوشوم ونجاح فيلم "رهبة" في السعوديه
أخر الاخبار

الفنان "أحمد الفيشاوي بين جدل الوشوم ونجاح فيلم "رهبة" في السعوديه

كتب / منعم فوزي



يثير النجم المصري أحمد الفيشاوي الجدل في السعودية، حيث يتواجد حالياً للاحتفال بعرض فيلمه الجديد "رهبة". وقد نشر الفيشاوي مؤخراً فيديو عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، وهو في طريقه لأداء مناسك العمرة قبل عرض فيلمه في السعودية. ولكن صورة له خلال أداء مناسك العمرة مع منتج فيلمه، أظهرت وجود العديد من الوشوم على جسده، مما أثار ردود فعل متباينة على مواقع التواصل الاجتماعي.


على الرغم من ذلك، فإن دعم عشاق الفيشاوي لم يتأثر بهذا الجدل، بل عبروا عن سعادتهم وطلبوا عدم مهاجمته بل تشجيعه. ولا شك أن هذا الجدل لم يؤثر على شعبية الفيشاوي، بل ربما يزيد من فضول الجمهور لمعرفة المزيد عنه وعن فيلمه الجديد "رهبة"، الذي يعتبر نجاحاً كبيراً في السينما المصرية خلال الفترة الأخيرة.


فيلم "رهبة" من بطولة أحمد الفيشاوي ويشارك فيه نخبة من نجوم الفن في مصر، وتدور أحداثه في إطار كوميدي لايت حول سيد رهبة في إحدى الأحياء الشعبية، حيث يفرض قبضته وسيطرته على المنطقة مستغلاً ذكائه وشجاعته. ولكن حينما يتعرض سيد رهبة لحادث أليم، تتغير أحواله تماماً، وتتوالى الأحداث المثيرة والمضحكة في الفيلم.


إن نجاح فيلم "رهبة" ليس مفاجئاً، فالفيشاوي يعتبر واحداً من أبرز النجوم في السينما المصرية، وهو دائماً ما يختار أفلاماً تضعه في موقع الصدارة. وبالرغم من الجدل الذي يثيره الفيشاوي بسبب وشومه، إلا أنه يظل نجماً شهيراً ومحبوباً لدى عشاقه.


في النهاية، يمكن القول إن جدل الوشوم لم يؤثر على شعبية الفيشاوي في السعودية، وما زالت جماهيره متشوقة لمشاهدة فيلمه الجديد "رهبة"، الذ
يعد إضافة جديدة إلى قائمة أفلامه الناجحة، والتي تؤكد مرة أخرى موهبته الفنية واتقانه للأداء السينمائي. ولن يتم الحكم على فيلمه فقط بناءً على جدل الوشوم، بل يجب تقييمه بالنظر إلى جودة الفيلم وإذا ما استطاع الفيشاوي تقديم أداء رائع كعادته.


ويمكن القول إن جدل الوشوم في العمرة يعكس حدة اهتمام المجتمع العربي بالقضايا الدينية والأخلاقية، وهو أمر إيجابي بالتأكيد. ولكن يجب التأكيد على أهمية احترام الآخرين والتفاهم معهم بغض النظر عن الاختلافات الثقافية والدينية والشخصية.


في النهاية، يجب أن نتذكر أن الفنانين هم أيضاً بشر ويمكنهم اتخاذ قرارات خاصة بهم في حياتهم الشخصية، ولا يجب أن يتم اعتبارها موضوعًا للحكم على شخصيتهم أو جودتهم كفنانين. ويجب دعمهم وتشجيعهم على الابداع والابتكار في فنهم، بدلاً من الانشغال بالأمور الشخصية التي قد تؤثر على صورتهم العامة.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -