” امال ابراهيم ” تهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري الأصيل بعيد الأضحى
أخر الاخبار

” امال ابراهيم ” تهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري الأصيل بعيد الأضحى

كتب / علاء حمدي


تحية وتهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، هي ما قدمته الدكتورة "أمال إبراهيم"، استشاري العلاقات الأسرية ورئيس مجلس الأسرة العربية للتنمية، لفخامة السيد الرئيس "عبد الفتاح السيسي" والشعب المصري في مصر، والمسلمين في كل بقاع الأرض. وتمنت الدكتورة "أمال إبراهيم" أن يعيده الله على الجميع بالصحة والعافية، وأن يحقق لهم الخير والبركات.

وقد أعربت "أمال إبراهيم" عن تقديرها واحترامها للقيادة السياسية المصرية الرشيدة، وأكدت عزمها على دعم مسيرة الإنجازات التي تتحقق بفضل هذه القيادة، وتحقيق المزيد من النجاح والازدهار في مصر.

وتستحق هذه التهنئة والتقدير الشديدين، فقد كانت مصر دائماً وستبقى على مدى التاريخ، بلداً يتميز بحضارتها وتاريخها العريق، ويتمتع بشعب عظيم وجيش قوي وشرطة يقظة، كما يتحلى بقيادة سياسية حكيمة ورشيدة، تهتم بمصلحة البلاد والشعب، وتعمل على تحقيق التنمية والاستقرار والأمن والسلام في المنطقة.

ولا يمكن إلا أن نشير إلى الدور الهام الذي تلعبه الأسرة كوحدة أساسية في المجتمع المصري، والتي تعد ركيزة أساسية للحفاظ على القيم والتقاليد والعادات الاجتماعية والثقافية في البلد ولذلك، فإن دعم رئيس مجلس الأسرة العربية للتنمية للعلاقات الأسرية يأتي في إطار السعي المستمر لتعزيز دور الأسرة في تحقيق التنمية المستدامة في مصر.

وفي هذه المناسبة المباركة، يجب أن نشدد على أهمية العمل المشترك والتعاون بين جميع أفراد المجتمع، وخاصة بين الحكومة والشعب، لتحقيق التنمية المستدامة والازدهار في مصر ونأمل أن تستمر جهود القيادة السياسية الرشيدة والشعب المصري الأصيل في بناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة، وتحقيق التقدم والنجاح في جميع المجالات.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -