بالفيديو زوجة الفنان الكويتي "جاسم النبهان" المغربية تنشر صورة زواجهما وترقص عبر منصه تويتر
أخر الاخبار

بالفيديو زوجة الفنان الكويتي "جاسم النبهان" المغربية تنشر صورة زواجهما وترقص عبر منصه تويتر

كتب / احمد سالم 


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة زفاف المغربية "أم يحيى"، زوجة الفنان الكويتي جاسم النبهان. وأظهرت الصورة الزوجين وسط أجواء رومانسية، تمامًا كما أنشرت "أم يحيى" فيديو آخر عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، حيث قامت برقصة خفيفة على أنغام أغنية.


يُذكر أن "أم يحيى" هي زوجة الفنان الكويتي جاسم النبهان، الذي اشتهر في الكويت والمنطقة العربية عن طريق مشاركته في العديد من الأعمال الفنية، كما اشتهر بأنه الشقيق الأصغر للممثل الكويتي عبدالحسين عبدالرضا.


وقد شغلت القضية القضية الزوجية لجاسم النبهان و"أم يحيى" المواطنين الكويتيين والعرب بأكملهم، حيث انتشرت العديد من الشائعات والأخبار المغلوطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد أن اتهمت "أم يحيى" ابنة زوجها السابقة "حصة" بعمل سحر لوالدها.


وبعد هذه التصريحات، تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لـ "حصة"، تعليقاً على هذه الاتهامات، والتي نفت بشدة ما ورد في الشائعات، وأكدت أن العلاقة بينها وبين والدها جيدة ولا يوجد أي صراع بينهما.


بالإضافة إلى ذلك، قام الفنان جاسم النبهان بالرد على هذه الشائعات، حيث نشر فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، وأكد أن الأمور بينه وبين زوجته "أم يحيى" على ما يرام، وأنه لا يوجد أي خلاف بينه وبين ابنته "حصة".


في النهاية، يمكن القول إن هذه القضية أثارت جدلاً واسعاً، وشغلت المواطنين الكويتيين والعرب على حد سواء، ولكن من المهم توخي الدقة في نقل الأخبار وتجنب الانجراف وراء الشائعات والأقاويل غير المؤكدة.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -