رئيس جامعة الوادى الجديد يترأس أول مجلس لكلية الطب
أخر الاخبار

رئيس جامعة الوادى الجديد يترأس أول مجلس لكلية الطب

كتب /  علاء حمدي 


ترأس الأستاذ الدكتور عبد العزيز طنطاوى، رئيس جامعة الوادى الجديد، اليوم أول اجتماع مجلس كلية الطب بحضور عدد من الشخصيات البارزة في المجال الطبي والتعليمي. وخلال الاجتماع، تم استعراض عدد من القضايا المهمة والمتعلقة بالكلية والقطاع الطبي بشكل عام.

وأكد رئيس الجامعة على أهمية دور كلية الطب بالوادى الجديد في تحسين الخدمات الطبية المقدمة للمرضى في المنطقة، وأشار إلى أن القطاع الطبي والتعليم الطبي وإنشاء المستشفيات الجامعية يحظى بأولوية قصوى في خطة الجامعة الاستراتيجية. كما استعرضت الشخصيات الحاضرة خلال الاجتماع الإنجازات التي حققتها الكلية في خدمة المجتمع وخدمة القطاع الطبي بمستشفى الخارجة التخصصي، وكذلك الخطة الاستراتيجية للكلية خلال الفترة القادمة.

ومن الجدير بالذكر أن هناك سعي من اللواء دكتور محمد سالمان الزملوط، محافظ الوادى الجديد، لإنشاء مستشفى جامعي يقدم خدمة طبية متميزة لأهالي المنطقة، وقد وجه رئيس الجامعة خلال الاجتماع الشكر إلى الأستاذ الدكتور حسن عبد اللطيف المشرف على كلية الطب والسادة وكلاء الكلية والسادة أعضاء هيئة التدريس والهيئات المعاونة، وأشاد بجهودهم في الارتقاء والنهوض بالعملية التعليمية بكلية الطب.

وبما أن الوادى الجديد يمثل مساحة 44% من مساحة مصر، فإن الكلية تلعب دورا محوريا وتأثير بالغ الأهمية في خدمة المرضى في المنطقة، وهذا يعني أنه يتعين على الجامعة والكلية العمل بجد لتحسين الخدمات الطبية المقدمة وإنشاء مستشفى جامعي يلبي احتياجات المنطقة في هذا الصدد وبالتالي، فإن استمرار الجهود المبذولة من قبل الرئيس والمحافظ والشخصيات الحاضرة خلال الاجتماع، ستساعد على تحقيق هذا الهدف المهم.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -