“ريهام جعفر ” تبعث برقية تهنئة الرئيس السيسى والشعب المصري بعيد الاضحى المبارك
أخر الاخبار

“ريهام جعفر ” تبعث برقية تهنئة الرئيس السيسى والشعب المصري بعيد الاضحى المبارك

كتب / علاء حمدي


تمثل بعثة الدكتورة ريهام جعفر، أمين مساعد العلاقات الخارجية بحزب حماة الوطن، برقية تهنئة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة عيد الأضحى المبارك، تعبيراً عن التقدير والولاء للقيادة المصرية، وتؤكد على أهمية مواصلة مسيرة التنمية والبناء التي تشهدها مصر في كافة المجالات تحت قيادة الرئيس الرشيدة.

وتعد هذه البرقية تعبيراً عن علاقات الصداقة والتعاون الوطيدة بين حزب حماة الوطن والحكومة المصرية، كما تعكس التزام الحزب بدعم العملية التنموية في مصر وتعزيز الروابط الأخوية بين الدولتين.

ويأتي إرسال برقية التهنئة هذه في سياق العلاقات الثنائية الوطيدة بين مصر وسوريا، حيث تشكل مصر دعامة هامة للحفاظ على الأمن والاستقرار في المنطقة، وتعمل على تعزيز العلاقات الثنائية بين الدول العربية وتعزيز التعاون الإقليمي.

وتعد هذه البرقية تعبيراً عن التزام حزب حماة الوطن بدعم العملية التنموية في مصر وتعزيز الروابط الأخوية بين الدولتين، وتؤكد على أهمية مواصلة الجهود لتحقيق النجاح والتقدم في مصر وتحقيق طموحات الشعب المصري المنشودة نحو مستقبل زاهر.

و جسدت بعثة الدكتورة ريهام جعفر روح الأخوة والتضامن بين الدول العربية، وتعبر عن التزام حزب حماة الوطن بدعم مصر والمساهمة في تعزيز العلاقات الثنائية بين الدولتين، وهو ما يعكس العلاقات الوطيدة بين الشعبين الشقيقين.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -