فرص الفوز باللقب الافريقي
أخر الاخبار

فرص الفوز باللقب الافريقي



كتبت بوسي عواد 

يعد النهائي الأفريقي بين الوداد المغربي والأهلي المصري من أبرز المواجهات الكروية في القارة السمراء، وذلك لأن هذا اللقاء يشير إلى تحديث العلاقات بين المغرب ومصر على المستوى الرياضي. وقبل مباراة الإياب في الرباط، اتخذ نادي الوداد خطوات عديدة لتحسين جاهزيته وزيادة فرصه في الفوز باللقب الأفريقي.


ومن بين هذه الخطوات، قامت إدارة النادي بتوفير كافة الإمكانيات المتاحة للاعبين لضمان أفضل حالة بدنية ونفسية قبل المباراة. كما قام المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو بتدريب الفريق بشكل مكثف وتوجيهه للاعبين بشأن الخطة الاستراتيجية التي يجب اتباعها خلال المباراة.


ومن بين اللاعبين الذين استعدوا جيدًا للمباراة، القائد إبراهيم النقاش الذي تمكن من التعافي من الإصابة التي لحقت به في المباراة السابقة، واللاعب محمد أوناجم الذي يعد هداف الفريق في هذه البطولة. كما عمل الجهاز الطبي للنادي على متابعة حالة اللاعبين بشكل يومي للتأكد من سلامتهم وجاهزيتهم.


وتركزت خطة النادي خلال هذه المرحلة على العمل الدفاعي الجيد والهجوم السريع، وذلك باستخدام اللاعبين الشباب الذين يتمتعون بسرعة وحيوية كبيرة. وبفضل هذه الخطة، تمكن الوداد من الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1، وهو ما يجعله يحتاج فقط إلى التعادل في المباراة القادمة ليتوج باللقب الأفريقي.


ومن المؤكد أن المباراة القادمة ستكون صعبة جدًا، خاصة أن الأهلي يعد من أفضل الفرق في القارة الأفريقية، ولكن بفضل التحركات الأولى التي قام بها الوداد، فإن الفريق يملك الثقة الكافية للفوز باللقب الأفريقي وإسعاد جماهيره.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -