بالصور « نقابة العاملين ببيت الفنون» تكرم أشرف زكى وصفاء أبو السعود وخالد جلال وعادل عبده
أخر الاخبار

بالصور « نقابة العاملين ببيت الفنون» تكرم أشرف زكى وصفاء أبو السعود وخالد جلال وعادل عبده

كتب / علاء حمدي

تكريم نقابة العاملين في بيت الفنون الشعبية والإستعراضية لبعض من أبرز الشخصيات الفنية المهمة في مصر، يعكس حجم الإنجازات التي حققها هؤلاء الأفراد خلال مسيرتهم المهنية، والدور الذي لعبوه في دعم وتطوير الفنون الشعبية.


ومن بين الأفراد الذين تم تكريمهم، الدكتور عادل عبده، الذي يحظى بشعبية كبيرة في صناعة الأفلام والمسرح، وهو يؤدي دورًا هامًا في إدارة بيت الفنون الشعبية والإستعراضية، ويعد أحد أبرز رؤساء البيت على مدار السنوات الأخيرة. وقد تم تكريمه احتفالًا بعيد ميلاده الستين، وتقديرا لمسيرته الحافلة بالإنجازات، ومساهمته الكبيرة في تطوير ونشر الفنون الشعبية في مصر.
وتم تكريم الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، وذلك لحصوله على جائزة الدولة التقديرية، وهي جائزة مرموقة تمنح للأفراد الذين يساهمون بطريقة ملحوظة في تطوير الفنون والثقافة في مصر. ويعتبر الدكتور أشرف زكى من أبرز الشخصيات الفنية في مصر، حيث تميز بمسيرة فنية حافلة ومساهماته الكبيرة في صناعة الأفلام والمسرح.

وكان خالد جلال، رئيس قطاع شؤون الإنتاج الثقافي، من بين الأفراد الذين تم تكريمهم، والذي يعد واحدًا من أهم الشخصيات في صناعة الفنون الشعبية في مصر، حيث يتمتع بخبرة كبيرة في اكتشاف المواهب الفنية وتطويرها، ويعمل على دعم الفنانين الشباب وتشجيعهم على الإبداع.

وتم تكريم صفاء أبو السعود، وهي فنانة مصرية موهوبة، حققت نجاحًا كبيرًا في مجال الفنون الشعبية، وتعد أحد أبناء بيت الفنون الشعبية. وتم تكريمها لمساهماتها الكبيرة في تطوير الفنون الشعبية في مصر، ولمسيرتها الفنية المتميزة التي امتدت لعدة سنوات.


وقد شارك كوكبة كبيرة من الفنانين في حفل التكريم. 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -