تصريحات هامه من السيسي اليوم خلال المؤتمر الوطني للشباب
أخر الاخبار

تصريحات هامه من السيسي اليوم خلال المؤتمر الوطني للشباب

يتحدث الرئيس عبد الفتاح السيسي في هذا الخطاب عن أهمية الحوار الوطني في مصر، ويؤكد أنه يهدف إلى مناقشة القضايا بطرق مختلفة وتحقيق التفاهم والوحدة وسط الاختلافات. كما يشدد على أن الحوار الوطني يهدف إلى تحقيق مصلحة الوطن، وأنه لا يمكن لأي فرد أن يدعي أنه يملك مصلحة الوطن بمفرده.

ويشير الرئيس السيسي إلى أن الحوار الوطني يسعى إلى تمكين كل فرد من التعبير عن وجهة نظره ورأيه بحرية ودون قيود، وأنه يتعين على الجميع العمل معاً لتحقيق الأهداف المشتركة لمصلحة الوطن.


الحوار الوطني للسيسي


ويضيف الرئيس السيسي أن الحوار الوطني يحتاج إلى تنظيم واستمرارية، وأن المخرجات التي تنتج عنه يجب أن تكون تحت صلاحية الرئيس وتتماشى مع الدستور والقانون، وأنه سيصدق عليها مباشرة. وفيما يتعلق بالأمور التي تخرج عن صلاحيات الرئيس، يشير السيسي إلى أنها سيتم إحالتها إلى البرلمان لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

ويختم الرئيس السيسي كلمته بتأكيد أنه سيوقع على كل ما يقع تحت صلاحيته وصلاحية الحكومة دون قيد أو شرط، طالما أنها داخل الصلاحيات الدستورية والقانونية. ويشدد على أنه يعمل دائمًا على خدمة الوطن ومصلحته، وأن الحوار الوطني يمثل وسيلة هامة لتحقيق هذا الهدف.


ويشدد الرئيس السيسي على أنه لا يوجد أي تهمة بالخيانة أو العمالة أو الجهل توجه لأي شخص في مصر، وأن الجميع يعملون بجد لخدمة الوطن وتحقيق تطلعات الشعب المصري.


كلمه الرئيس السيسي


يتحدث الرئيس السيسي في هذه الكلمة بمناسبة مشاركته في المؤتمر الوطني للشباب، ويشدد على أن الشباب هم أمل مصر ومستقبلها، وأنه يجب عليهم العمل بجد لتحقيق التقدم والازدهار في جميع المجالات. كما يؤكد على أن الحوار الوطني يشمل جميع شرائح المجتمع المصري، بما في ذلك الشباب، وأنه يجب عليهم المشاركة الفعالة فيه لتحقيق مصلحة الوطن.


وتعد الحوارات الوطنية من الوسائل الهامة لتحقيق الوحدة والتفاهم في المجتمعات، وتعد مصر واحدة من الدول التي تولي اهتماما كبيرا لهذه الحوارات. ويعتبر الحوار الوطني في مصر أحد الأدوات الهامة التي تساعد على تحقيق التقدم والازدهار في البلاد، وتعزيز الديمقراطية وحقوق الإنسان.


وفي النهاية، يؤكد الرئيس السيسي على أنه سيستمر في العمل بجد لتحقيق مصلحة الوطن وتطلعات الشعب المصري، وأن الحوار الوطني يمثل أحد الوسائل الرئيسية لتحقيق هذا الهدف، ويشدد على ضرورة مواصلة هذا الحوار وتفعيل دور الشباب فيه.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -