بالصور / نادي الشارقة يكرم " فاست " لمساهمتها في دعم فرق النادي الرياضية
أخر الاخبار

بالصور / نادي الشارقة يكرم " فاست " لمساهمتها في دعم فرق النادي الرياضية

كتب / علاء حمدي
 

تعتبر رياضة الألعاب الرياضية من الركائز الأساسية لأي مجتمع، حيث تساعد في تعزيز الروح الرياضية وتعليم الشباب القيم والأخلاق الحميدة، وتشجع على النشاط البدني والصحة الجسدية والنفسية.

وفي هذا السياق، يعتبر نادي الشارقة الرياضي واحداً من أبرز الأندية الرياضية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يضم النادي مجموعة من الفرق الرياضية المختلفة التي تشارك في العديد من المسابقات والبطولات المحلية والدولية.

ولتحقيق هذه النجاحات والإنجازات الرياضية، فإن النادي يعتمد بشكل كبير على دعم الشركات المختلفة، ومن بين هذه الشركات تأتي مؤسسة فاست، التي تعتبر واحدة من أبرز الشركات الراعية لفرق النادي المختلفة.

وتأتي دعم مؤسسة فاست لفرق النادي في إطار مبادرتها لدعم الرياضة وتشجيع الشباب على ممارسة النشاط الرياضي، وهي إحدى المبادرات الاجتماعية التي تقوم بها المؤسسة بشكل دوري.

وتعتبر مؤسسة فاست شريكاً فعالاً في دعم فرق النادي المختلفة، حيث تقوم بتوفير الدعم المالي والمادي اللازم لهذه الفرق، وتشجع الشباب على المشاركة في الأنشطة الرياضية المختلفة.

وتعد مؤسسة فاست أحد الشركاء الرئيسيين لنادي الشارقة الرياضي، حيث تعمل المؤسسة على توفير الدعم اللازم لفرق النادي المختلفة طول الموسم الرياضي لعام ٢٠٢٢/٢٠٢٣.

وبفضل دعم مؤسسة فاست، حقق النادي نجاحات لافتة خلال الموسم الرياضي المنتهي، حيث نجحت فرق النادي المختلفة في تحقيق العديد من الإنجازات والبطولات المحلية والدولية.

وفي إطار التقدير للشركات الراعية التي ساهمت في دعم فرق النادي المختلفة، أقام مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي حفلاً لتكريم هذه الشركات، وذلك تقديراً وعرفاناً من النادي لدور هذه الرعايات التي ساهمت في تحقيق النجاحات الرياضية.

وقدم رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، علي سالم المدفع، شكره وتقديره لمؤسسة فاست ولجميع الشركات الراعية الأخرى التي ساهمت في دعم فرق النادي المختلفة، مؤكداً أن هذا الدعم يساهم بشكل كبير في تطوير الرياضة في الإمارات العربية المتحدة وتعزيز دورها في المجتمع.

وتجدر الإشارة إلى أن مؤسسة فاست لها دور كبير في دعم العديد من المبادرات الاجتماعية والرياضية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تسعى المؤسسة إلى تعزيز القيم الرياضية وتشجيع الشباب على ممارسة النشاط الرياضي، وتعد دعم فرق نادي الشارقة الرياضي إحدى هذه المبادرات.

وبهذا الدعم المتواصل، فإن نادي الشارقة الرياضي يحرص على تحقيق النجاحات الرياضية والمشاركة في البطولات والمسابقات المختلفة، ويسعى إلى تحقيق التميز والتفوق في جميع الرياضات التي يشارك فيها، وهو ما يعكس الدور الكبير الذي تلعبه الشركات الراعية في دعم الرياضة وتطويرها في دولة الإمارات العربية المتحدة.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -