الفنان عمر فتحي محمد عبد الغني يشارك في مسلسل موضوع عائلي
أخر الاخبار

الفنان عمر فتحي محمد عبد الغني يشارك في مسلسل موضوع عائلي

كتبت / سميرة نوح



يتحدث المقال عن المشاركة الفنية للفنان الشاب عمر فتحي محمد عبد الغني في مسلسل درامي بعنوان "موضوع عائلي"، والذي سيتم عرضه على منصة شاهد خلال شهر أكتوبر المقبل. ويجسد فتحي في المسلسل دور بلوجر يُدعى بـ "عمر"، يتعرض للابتزاز والاختراق من قبل هاكر، ما يتسبب في تغيير حياته رأسًا على عقب.


وأعرب فتحي عن سعادته بالمشاركة في العمل الدرامي، مؤكدًا أن انضمامه لأسرة العمل سيكون إضافة كبيرة له، وأنه يتطلع لمشاهدة ردود أفعال الجمهور على العمل. كما يشاركه في العمل الفنان ماجد الكدواني الذي يلعب دورًا مهمًا في العمل.


ويعد "موضوع عائلي" أحدث الأعمال الدرامية التي يتم عرضها على منصة شاهد الإلكترونية، وقد تم الانتهاء من متابعة مونتاج الحلقات، استعدادًا لتسليم المسلسل كاملًا في الأيام المقبلة. وقد انتهى فريق العمل من التصوير في مطلع شهر أكتوبر الماضي، في عدة أماكن منها مدينة الإنتاج الإعلامي.


يشار إلى أن "موضوع عائلي" هو أولى الأعمال التي يلعب فيها الفنان ماجد الكدواني بطولتها، وهو يأتي ضمن سلسلة الأعمال الدرامية التي يتم إنتاجها حصريًا لمنصة شاهد الإلكترونية، ويلقى العمل استحسان وترحيبًا كبيرًا من جمهور الدراما المصرية، الذي يتطلع لمشاهدة العمل المميز وأدوار النجوم الشباب فيه.





تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -