رئيس البرلمان العربي يحضر الجلسة الافتتاحية لمجلس الأمة الكويتي
أخر الاخبار

رئيس البرلمان العربي يحضر الجلسة الافتتاحية لمجلس الأمة الكويتي

كتب / علاء حمدي
 

تم افتتاح أعمال مجلس الأمة الكويتي في دوره الانعقادي العادي الأول من الفصل التشريعي الـ 17، برئاسة معالي السيد عادل بن عبدالرحمن العسومي، رئيس البرلمان العربي، اليوم الثلاثاء الموافق 20 يونيو 2023. وقد حضر الجلسة عدد من كبار المسؤولين في الكويت، بما في ذلك سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ولي العهد الكويتي. وتم خلال الجلسة استعراض عدد من القضايا والموضوعات المهمة التي تهم الشعب الكويتي وتعزز التنمية والنهضة في البلاد.

وفي كلمة افتتاحية ألقاها معالي السيد عادل بن عبدالرحمن العسومي، رئيس البرلمان العربي، أشاد بالحياة النيابية والمسيرة الديمقراطية المتطورة التي تشهدها دولة الكويت، وثمن التنمية الشاملة التي تحققت في البلاد في ظل السياسات الحكيمة لصاحب السمو الشيخ نَوَّاف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، ورؤيته المستنيرة لتحقيق النهضة الشاملة في دولة الكويت.


وأشار "العسومي" إلى أن دولة الكويت تعد واحة للتقدم والازدهار والتنمية في كافة المجالات، وأنها تحظى بحضور فاعل في محيطها العربي والإقليمي والدولي، وهو ما يعكس الدور الهام الذي تلعبه في المنطقة.


كما أشاد "العسومي" بالكلمة التي ألقاها سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ولي العهد الكويتي خلال افتتاح أعمال جلسة مجلس الأمة الكويتي، والتي قدمت خريطة طريق شاملة لتعزيز التنمية والنهضة والتقدم الذي تشهده دولة الكويت.


وفي ختام كلمته، عبر "العسومي" عن تمنياته بالتوفيق والسداد للأعضاء الجدد في خدمة أبناء الشعب الكويتي، مؤكدًا ثقته التامة أنهم سيكونون على قدر المسؤولية والثقة التي أولاها لهم الشعب الكويتي بما يساهم في تحقيق تطلعاته نحو المزيد من التقدم والازدهار.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -