عبد الغفار كستيرو يحيي حفلا غنائيا في قرية وندر لاند برأس سدر
أخر الاخبار

عبد الغفار كستيرو يحيي حفلا غنائيا في قرية وندر لاند برأس سدر

كتب / ماهر بدر 


يحيي الفنان محمد عبد الغفار، المعروف باسم "كستيرو"، حفلاً غنائياً في قرية وندرلاند برأس سدر، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وذلك ضمن عدد من الحفلات التي يقوم بإحيائها خلال الفترة المقبلة. ويُعد هذا الحفل فرصة لجمهور "كستيرو" لمشاهدته على المسرح والاستمتاع بأغانيه المحبوبة.

تشتهر أغاني "كستيرو" بأسلوبها الاجتماعي الشعبي الذي يحاكي مشاعر الشباب والأجيال الجديدة، وقدم الفنان العديد من الأغاني الناجحة خلال مسيرته الفنية، ومنها أغنية "يلا بناقص" التي قدمها منذ سنوات على طريقة الفيديو كليب بصحبة الفنانة راندا البحيري، والتي حققت نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي. 

كما قدم "كستيرو" أغنية "لمس أكتاف" التي شاركته فيها الفنانة اسماء جلال، وأغنية "طاطو" التي حققت نجاحًا كبيرًا على المنصات الرقمية بصحبة الفنانة راندا البحيري.

ويُعد "كستيرو" أحد الفنانين الذين يقدمون أغانيًا كلاسيكية تحظى بشعبية كبيرة بين الجمهور، منها أغنية "طاير يا هوى" لمحمد رشدي، و "على رمش عيونها" و "اللى تاعبنا سنين في هواه" و "سواح" و "جانا الهوى"، إلى جانب أغاني وردة الجزائرية التي يحبها الجمهور المصري.

ويشكل الحفل المقبل في قرية وندرلاند فرصة لعشاق "كستيرو" للاستمتاع بأغانيه، وقد يكون هذا الحدث مميزًا بالنسبة للفنان الذي يحب أن يكون على المسرح ويتفاعل مع جمهوره، ويجعله يشعر بالبهجة والسعادة. 

ومن المتوقع أن يحضر الحفل عدد كبير من محبي الفنان، بالإضافة إلى رئيس مجلس إدارة قرية وندرلاند وعدد من مرتادي وزوار القرية بمناسبة موسم أجازة عيد الأضحى وبدء أجازات الموسم الصيفي.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -