تهنئه لابن السويس الاستاذ الدكتور ... عيد على التربانى لتولية منصب عميد كلية الطب البيطري جامعة العريش
أخر الاخبار

تهنئه لابن السويس الاستاذ الدكتور ... عيد على التربانى لتولية منصب عميد كلية الطب البيطري جامعة العريش

تم تعيين الدكتور عيد على موسى التربانى عميداً لكلية الطب البيطري بجامعة العريش، مما يعتبر حدثاً مهماً في مجال التعليم الطبي البيطري في مصر. ولذلك، فإنه من المناسب أن نبارك ونهنئ الدكتور عيد على موسى التربانى بهذا التعيين الهام.

خبره الدكتور عيد علي موسي


يتمتع الدكتور عيد على موسى التربانى بخبرة واسعة في مجال الطب البيطري، حيث حصل على درجة الدكتوراه في الطب البيطري، ولديه العديد من الأبحاث والدراسات التي نشرت في المجلات العلمية المحلية والدولية. كما أنه شغل مناصب عديدة في مجال التعليم الجامعي، حيث كان أستاذاً للطب البيطري في جامعة العريش، كما شغل منصب رئيس قسم الأمراض الباطنة في كلية الطب البيطري.


يعد تعيين الدكتور عيد على موسى التربانى عميداً لكلية الطب البيطري بجامعة العريش إنجازاً هاماً، حيث سيتولى مسؤولية قيادة الكلية في سعيها لتحسين جودة التعليم والبحث العلمي، وتطوير البرامج الأكاديمية، وتوسيع الأنشطة الطلابية والخدمات الأكاديمية الأخرى. ومن المؤكد أنه سيسعى جاهداً لتحقيق هذه الأهداف والمساهمة في تعزيز مكانة كلية الطب البيطري بجامعة العريش.


علاوة على ذلك، يجب أن نشيد بالإنجازات التي حققها الدكتور عيد على موسى التربانى خلال مسيرته المهنية، والتي تشمل العديد من الأبحاث والدراسات التي نشرت في المجلات العلمية المحلية والدولية، والتي تتناول موضوعات مختلفة في مجال الطب البيطري. كما شغل الدكتور عيد على موسى التربانى مناصب عديدة في مجال التعليم الجامعي، حيث كان أستاذاً للطب البيطري في جامعة العريش، كما شغل منصب رئيس قسم الأمراض الباطنة في كلية الطب البيطري.


الدكتور عيد على عميد كلية الطب البيطري


وبما أن الدكتور عيد على موسى التربانى يشغل منصب عميد كلية الطب البيطري بجامعة العريش، فإنه من المهم أن يكون لديه القدرة على قيادة الكلية بشكل فعال وتحقيقالأهداف الإستراتيجية المرسومة لها. وبالنظر إلى إنجازاته المهنية السابقة وخبرته الواسعة في مجال الطب البيطري، فإننا نعتقد بأنه سيكون قادراً على تحقيق هذه الأهداف بنجاح.



ومن بين الأهداف التي يمكن أن يعمل عليها الدكتور عيد على موسى التربانى كعميد لكلية الطب البيطري بجامعة العريش، هي تعزيز جودة التعليم والبحث العلمي وتوفير البيئة الأكاديمية المناسبة للطلاب والأعضاء الأكاديميين. وعلاوة على ذلك، يمكن للدكتور عيد على موسى التربانى تطوير البرامج الأكاديمية وتوسيع نطاق الأنشطة الطلابية والخدمات الأكاديمية الأخرى، وتحسين العلاقات مع المؤسسات المحلية والدولية المعنية بالطب البيطري.

كلية الطب البيطري بجامعة العريش


وبما أن كلية الطب البيطري بجامعة العريش تعتبر إحدى الكليات الرائدة في مجال الطب البيطري في مصر، فإن تعيين الدكتور عيد على موسى التربانى كعميد لها يعتبر خطوة هامة نحو تعزيز مكانتها في المنطقة وتحسين جودة التعليم البيطري في مصر. وبالنظر إلى الخبرة والكفاءة الواسعة التي يتمتع بها الدكتور عيد على موسى التربانى، فإننا نعتقد بأنه سيكون قادراً على تحقيق الأهداف المرسومة للكلية وتحقيق النجاح في مهمته كعميد لكلية الطب البيطري بجامعة العريش. 



وبهذا الصدد، فإننا نتقدم بأحر التهاني والتمنيات الطيبة للدكتور عيد على موسى التربانى بهذا التعيين الهام، متمنين له التوفيق والنجاح في مهمته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -