مؤتمر المسؤولية المجتمعية يمنح الأميرة هند بنت عبدالرحمن آل سعود جائزة الكفاءة العلمية
أخر الاخبار

مؤتمر المسؤولية المجتمعية يمنح الأميرة هند بنت عبدالرحمن آل سعود جائزة الكفاءة العلمية

كتب / علاء حمدي


حلت صاحبة السمو الدكتورة السفيرة الأميرة هند بنت عبدالرحمن آل سعود، السفير الدولي للمسؤولية المجتمعية، كضيفة شرف في المؤتمر العلمي الدولي للمسؤولية المجتمعية الذي أقيم في مدينة الدوحة بدولة قطر، والذي يعد من أبرز المؤتمرات العالمية في مجال المسؤولية المجتمعية.

وقد ألقت سمو الأميرة هند كلمة رئيسية في المؤتمر، تحدثت فيها عن الشراكات الفعالة وأثرها في المسؤولية المجتمعية، وأوضحت من خلالها أن واقع المسؤولية المجتمعية في المملكة العربية السعودية تجربة عربية رائدة، وتعد جزءًا أساسيًا من تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠.


وتناولت الأميرة هند في كلمتها أهمية بناء الشراكات بين المؤسسات الحكومية والخاصة، وكذلك بين المؤسسات الحكومية والمجتمع المدني، وتحدثت عن أهمية تضافر الجهود والتعاون لتحقيق الأهداف المشتركة في مجال المسؤولية المجتمعية.


وتميزت كلمة سمو الأميرة هند بالتركيز على الأبعاد الاجتماعية والاقتصادية والبيئية للمسؤولية المجتمعية، وعلى أهمية تحقيق التوازن بين هذه الأبعاد لتحقيق التنمية المستدامة.


وفي ختام كلمتها، شكرت سمو الأميرة هند الدولة المضيفة والمنظمين على تنظيم هذا المؤتمر الهام، وأكدت على أهمية تعزيز التعاون الدولي في مجال المسؤولية المجتمعية.


منح المؤتمر جائزة الكفاءة العلمية



وقد منح المؤتمر جائزة الكفاءة العلمية لصاحبة السمو الأميرة هند بنت عبدالرحمن آل سعود، تقديرًا لجهودها وإسهاماتها في مجال المسؤولية المجتمعية. وتعد هذه الجائزة إضافة جديدة لقائمة إنجازات سمو الأميرة هند في هذا المجال، وتؤكد مكانتها الرفيعة في المجتمع المحلي والعالمي.

وتتقدم أسرة الصحيفة بأحر التهاني والتبريكات لسمو الأميرة هند بمناسبة هذا الانجاز العظيم، وتتمنى لها دوام التوفيق والنجاح والتألق في مسيرتها الحافلة بالإنجازات والإنجازات المشرقة في خدمة المجتمع والعمل على تحقيق التنمية المستدامة في المملكة العربية السعودية وفي جميع أنحاء العالم.

ويعد الدور الذي تلعبه سمو الأميرة هند في تعزيز المسؤولية المجتمعية في المملكة العربية السعودية محوريًا في تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠، التي ترمي إلى تحقيق التنمية المستدامة وتطوير المجتمع والاقتصاد والبيئة، وتعزيز دور المملكة كلاعب دولي مؤثر في هذا المجال.

الأميرة هند بنت عبدالرحمن آل سعود


وتعمل سمو الأميرة هند بنت عبدالرحمن آل سعود، بشكل مستمر على تعزيز دور المؤسسات الحكومية والخاصة في تحقيق المسؤولية المجتمعية، وتشجيع الشراكات الفعالة بين هذه المؤسسات وبين المجتمع المدني، وتعزيز ثقافة المسؤولية المجتمعية في المجتمع السعودي.


ويعتبر تنظيم المؤتمر العلمي الدولي للمسؤولية المجتمعية في دولة قطر، واستضافة سمو الأميرة هند كضيفة شرف في هذا المؤتمر، دليلاً على الاهتمام الكبير بتعزيز المسؤولية المجتمعية في المنطقة، وعلى أهمية التعاون الدولي في هذا المجال.


وتؤكد مشاركة سمو الأميرة هند في هذا المؤتمر على أهمية تعزيز العمل الدولي والتعاون بين الدول والمؤسسات الحكومية والخاصة والمجتمع المدني في مجال المسؤولية المجتمعية، وتعزيز التنمية المستدامة في جميع أنحاء العالم.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -