"مسرحية "قبل الخروج" تفتتح على مسرح أوبرا ملك برمسيس بحضور نخبة من نجوم الفن"
أخر الاخبار

"مسرحية "قبل الخروج" تفتتح على مسرح أوبرا ملك برمسيس بحضور نخبة من نجوم الفن"

كتب / علاء حمدي 


افتتح مساء اليوم على مسرح أوبرا ملك برمسيس العرض المسرحي "قبل الخروج"، وهي من إنتاج فرقة مسرح الشباب برئاسة الفنان سامح بسيوني. تأتي هذه المسرحية ضمن سلسلة العروض التي ينتجها البيت الفني للمسرح برئاسة المخرج خالد جلال، وتعتبر إحدى المسرحيات البارزة التي يشهدها مسرح أوبرا ملك برمسيس في الفترة الحالية.

تدور أحداث المسرحية حول مجموعة من الأشخاص الذين يتقابلون في مكان ما، ويحاولون تذكر ما حدث لهم في السابق، والتفكير في مستقبلهم وتتناول المسرحية قضايا اجتماعية ونفسية مختلفة، بما في ذلك العلاقات الإنسانية ومشاكل الحياة اليومية.

وشهد حفل الافتتاح حضور نخبة من نجوم الفن، بما في ذلك المخرج خالد جلال، والفنانة شيريهان قطب التي تؤدي دورًا رئيسيًا في المسرحية، بالإضافة إلى عدد من الفنانين والمشاهير وقد أشاد الحضور بالأداء الرائع للفرقة المسرحية، والتفاصيل الدقيقة للديكور والإضاءة التي أضفت جوًا من الغموض والإثارة على العرض.

يجدر الذكر أن "قبل الخروج" تأليف موسيقي محمد قابيل، وتصميم إضاءة أبوبكر الشريف، وديكور وملابس محمد هاشم، وكتب شخصية خيال الظل هاني السيد، وتأليف محمد زناتي، ورؤية درامية وإخراج هاني السيد. 
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -