تهنئه للطالب ادهم احمد حمزه لتفوقه بالشهاده الاعداديه بمحافظه السويس
أخر الاخبار

تهنئه للطالب ادهم احمد حمزه لتفوقه بالشهاده الاعداديه بمحافظه السويس

كتب / احمد سالم


يتحدث الكثير من الأشخاص عن التفوق في المدرسة، ولكن قليلون هم من يصلون إلى مستوى التفوق الذي حققه الطالب أدهم أحمد حمزة في الصف الثالث الإعدادي بمدرسة المستقبل الإعدادية بنين بمحافظة السويس.


وقد حقق الطالب أدهم أحمد حمزة درجات عالية في كل المواد التي درسها في الفصل الدراسي الأخير ولا يقتصر تفوق الطالب أدهم فقط على الدرجات في الامتحانات، بل يتمتع هذا الطالب بادبه واخلاقه العاليه. 


وكان من الأسباب التي أدت إلى نجاح الطالب أدهم أحمد حمزة هو الدعم الذي قدمه له والداه طوال الفترة الدراسية، حيث كانا يشجعانه ويدعمانه في كل الأوقات ويحثانه على الاجتهاد والمثابرة.


ولم يكن الدعم فقط من الوالدين، بل كانت المدرسة أيضاً تقدم للطالب أدهم كافة المستلزمات التعليمية اللازمة وتفرض عليه مجموعة من القواعد الصارمة التي جعلته يتفوق بشكل ملحوظ عن وقته.


ولذلك، نرى أن النجاح ليس فقط بدرجات الامتحانات، وإنما يتعلق الأمر بالدعم الذي يحصل عليه الطالب من الأهل والمدرسة. ولذلك فإن الطالب أدهم أحمد حمزة يجب أن يفخر بنجاحه ويشكر الوالدين والمدرسة على الدعم الذي قدموه له، ونتمنى له دوام التفوق والنجاح في الحياة المهنية والعملية.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -