تفاصيل تعاقد ميسي مع انتر ميامي
أخر الاخبار

تفاصيل تعاقد ميسي مع انتر ميامي

كتبت/ بوسي عواد 


1- قيمة العقد
2- حصة في النادي
3- خطة التسويق
4- السفر الخاص
5- الاقامه


منذ أن أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي انتقاله إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي في صيف 2022، تأثر عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم وانتظروا بفارغ الصبر ظهور اللاعب بقميص النادي الجديد. ومع مرور الأسابيع، بدأت التفاصيل تظهر حول عقد ميسي مع إنتر ميامي، والتي لم تكن سوى البداية لمجموعة من التفاصيل المثيرة التي تضاف إلى هذا العقد.


قيمة العقد



 يعتبر عقد ميسي مع إنتر ميامي واحدًا من أكبر العقود في تاريخ كرة القدم، حيث يبلغ قيمته 750 مليون دولار أمريكي لمدة 5 سنوات. ويعتبر هذا المبلغ أكبر بكثير من العقود التي تم توقيعها في الماضي، حيث كانت أعلى قيمة لعقد كرة قدم تبلغ 222 مليون دولار للاعب نيمار عندما انتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان.


حصة في النادي



وفقًا لتقارير صحفية، فإنه كجزء من الاتفاقية، يحصل ميسي على حصة في النادي الأمريكي. وعلى الرغم من أن التفاصيل حول هذه الحصة لم تتضح بعد، فإنها تشير إلى أن ميسي سيصبح شريكًا في النادي وسيستفيد من إيراداته.


خطة التسويق



إنتر ميامي يبدو أنه لا ينوي الاستفادة فقط من قدرات كرة القدم لميسي، بل أيضًا من شعبيته الهائلة. ووفقًا لتقارير صحفية، فإن النادي الأمريكي بصدد إنشاء خطة تسويقية تركز على ميسي، والتي ستشمل المنتجات التي تحمل اسمه، بالإضافة إلى تسويق النادي بشكل أوسع في جميع أنحاء العالم.


السفر الخاص



يعتبر السفر الدولي طويل المدى عاملاً صعباً لمعظم اللاعبين، ولكن ميسي لديه حلاً لهذه المشكلة. وفقًا للتقارير، سيحصل ميسي على طائرة خاصة لنقله وعائلته إلى ومن إنتر ميامي، مما سيجعل السفر أسهل على اللاعب وأسرته.


الإقامة



تم بناء قصر فاخر خصيصًا لميسي وعائلته

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -