عاجل @ليفربول يعلن رحيل لاعبه بعد 7 سنوات
أخر الاخبار

عاجل @ليفربول يعلن رحيل لاعبه بعد 7 سنوات

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي رسميًا عن رحيل القائد الثاني للفريق الأول لكرة القدم، جيمس ميلنر، بعد فترة طويلة دامت 7 سنوات عقب نهاية عقده بنهاية موسم 2022/2023 وتأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجية النادي لتجديد الدماء وتحديث تشكيلته.


وانضم جيمس ميلنر إلى ليفربول مجانًا من مانشستر سيتي في صيف 2015، وكان أحد الأعمدة الأساسية للفريق لسنوات عديدة في تشكيل المدرب، يورجن كلوب. ولعب ميلنر دورًا حاسمًا في حصد العديد من الألقاب الهامة خلال فترة انتمائه للنادي، بما في ذلك الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.



ومع ذلك، في المواسم الأخيرة، اصبح ميلنر حبيسًا لمقاعد البدلاء في الفريق، ولم يعد يحصل على فرص اللعب الكافية. ومع تزايد النداءات لتجديد تشكيلة الفريق وجعلها أكثر شبابًا، فإن رحيل ميلنر يأتي كجزء من هذه الاستراتيجية.



وقال يورجن كلوب، مدرب ليفربول، في بيان رسمي: "جيمس ميلنر كان جزءًا لا يتجزأ من تشكيلتنا خلال السنوات العديدة الماضية، وكان دائمًا مثالًا يحتذى به في الملعب وخارجه. ونحن ممتنون لكل العطاءات التي قدمها للنادي ونتمنى له كل التوفيق في مسيرته المقبلة".


عدد مباريات جيمس ميلنر


وبعد خمسة مواسم في صفوف النادي، لعب جيمس ميلنر 332 مباراة مع ليفربول في جميع البطولات، وساهم في حصد 7 ألقاب هامة، بما في ذلك الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا. وكان ميلنر دائمًا يتميز بالمهارة والاجتهاد في الملعب، وكان قد حصل على تكريم اللاعب الأفضل في النادي خلال موسم 2016/2017.


ويشعر الجميع في ليفربول بالحزن لرحيل جيمس ميلنر، ولكنهم يتطلعون إلى المستقبل بتفاؤل وثقة في قدرة الفريق على تحقيق المزيد من الانتصارات والألقاب.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -