فتح باب التقديم اكاديمية السويدى الفنية بفروعها فى العاشر من رمضان لابناء السويس للعام 2024 / 2023
أخر الاخبار

فتح باب التقديم اكاديمية السويدى الفنية بفروعها فى العاشر من رمضان لابناء السويس للعام 2024 / 2023

 كتب / سيد بدران 


تم فتح باب التقديم للالتحاق بأكاديمية السويدي الفنية في فروعها بمدينة العاشر من رمضان، وذلك لطلاب وطالبات السويس للعام الأكاديمي 2023/2024.


تأسست أكاديمية السويدي الفنية عام 1962، وهي إحدى المؤسسات التعليمية الرائدة في مجال التعليم الفني في مصر. تتميز الأكاديمية بتقديم برامج تعليمية شاملة في مجالات الفنون الجميلة والإعلامية والتصميم والموسيقى والرقص والمسرح وغيرها.


وتتميز فروع أكاديمية السويدي الفنية بمدينة العاشر من رمضان بتوفير بيئة تعليمية حديثة ومجهزة تجهيزاً كاملاً لتلبية احتياجات الطلاب وتطوير مهاراتهم الفنية. كما تتوفر فرص التعليم الشامل والتدريب العملي لتحضير الطلاب لسوق العمل والعمل في مجالات الفنون المختلفة.


وتتيح أكاديمية السويدي الفنية للطلاب فرصة التعلم من قبل نخبة من المدرسين والمدربين ذوي الخبرة والكفاءة في مجالاتهم، بالإضافة إلى توفير جميع الموارد اللازمة للتعلم والتدريب، بما في ذلك الورش والأدوات والمعدات اللازمة.


ويمكن للراغبين في التقدم لأكاديمية السويدي الفنية بفروعها بمدينة العاشر من رمضان التقديم عبر الموقع الإلكتروني للأكاديمية، حيث يتم تقديم الطلبات وتحديد المجالات المفضلة للتحصيل الأكاديمي. كما يمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول شروط القبول والمتطلبات الأخرى عبر مكاتب الأكاديمية أو عبر الاتصال بها عبر الهاتف.


وبمجرد قبول الطلاب، يبدأون رحلة تعليمية شيقة وممتعة في مجالاتهم المفضلة، حيث سيتمكنون من اكتساب المهارات اللازمة للعمل في سوق العمل وتحقيق أحلامهم. 

للتقديم بمدرسه السويدي اضغط هنا


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -