مؤسسة "فاست" تشارك في مهرجان صناعة فرحة عيد 2 بالشارقة وتحصد جائزة تكريمية من نادي الشارقة الرياضي
أخر الاخبار

مؤسسة "فاست" تشارك في مهرجان صناعة فرحة عيد 2 بالشارقة وتحصد جائزة تكريمية من نادي الشارقة الرياضي

كتب / علاء حمدي 


تشارك مؤسسة "فاست" برئاسة سعادة السفير الدولي المهندس فتحي جبر عفانة الرئيس التنفيذي للمؤسسة، وسفير منظمة الأسرة العربية، في مهرجان صناعة فرحة عيد 2 الذي أقيم في الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة. وقد حظيت المؤسسة بتقدير كبير من قبل مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، حيث تم تكريمها في حفل تكريم الشركات والجهات التي قدمت رعايتها لفرق النادي المختلفة خلال الموسم الرياضي المنتهي.

وقد رعت شركة فاست لمقاولات البناء صناعة فرحة عيد 2 برعاية فاست لمقاولات البناء بالشارقة، وذلك تقديراً وعرفاناً من الشركة للجهود المبذولة في تنظيم هذا المهرجان الترفيهي المجاني الذي يستهدف الأطفال الأيتام ويهدف إلى إسعادهم ومشاركتهم فرحة العيد.


ويعد مهرجان صناعة فرحة عيد 2 بالشارقة من أهم المهرجانات الترفيهية في المنطقة، حيث يشارك فيها العديد من الجهات والمؤسسات المحلية والدولية، ويتم تنظيمها سنوياً في الأيام المقربة من عيد الفطر المبارك.


وقد شكرت مؤسسة "فاست" وجميع الجهات المشاركة في هذا المهرجان على جهودهم المبذولة في صناعة فرحة الأطفال الأيتام، معبرةً عن سعادتها بالمشاركة في هذا الحدث الهام والذي يعزز روح المسؤولية المجتمعية والتطوعية.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -