مكافأة خاصة للاهلي في حال الحصول علي اللقب الافريقي للمرة الــ 11
أخر الاخبار

مكافأة خاصة للاهلي في حال الحصول علي اللقب الافريقي للمرة الــ 11

كتبت / بوسي عواد 

يتطلع فريق الأهلي المصري لتحقيق نجمة أفريقية جديدة، حيث يستعد لمواجهة فريق الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم. ويسعى الفريق المصري إلى تحقيق هذا الهدف بتمكين لاعبيه من التركيز الكامل على المهمة التي يتوجب عليهم تحقيقها، وذلك بتقديم مكافآت خاصة لهم.


ويعد الأهلي فريقًا كبيرًا في الكرة المصرية والإفريقية، حيث حصد الفريق العديد من الألقاب المحلية والقارية على مدار تاريخه الطويل. ويتميز الفريق بالروح العالية والتضامن الشديد بين اللاعبين، وهو ما يعتبره مدرب الفريق مارسيل كولر عاملاً هامًا في تحقيق النجاحات المستمرة.



ويشعر الأهلي بالإحباط من خسارته لنجمة أفريقية في الموسم الماضي، حيث خسر الفريق اللقب أمام نادي الزمالك المصري. ولكن الفريق استعد بشكل جيد للموسم الحالي، وتمكن من تحقيق الانتصارات المتتالية في دوري أبطال إفريقيا.



وتعتبر مكافأة اللاعبين أحد العوامل المهمة التي يؤثر بها المدرب على أداء اللاعبين. فقد قرر كولر تقديم مكافآت خاصة للاعبي الفريق في حال تمكنوا من تخطي فريق الوداد والتتويج بالنجمة الأفريقية الـ11، وذلك بهدف تحفيزهم وتشجيعهم على تحقيق الفوز.



وتشمل هذه المكافآت مبالغ نقدية كبيرة، بالإضافة إلى عدة هدايا قيمة للفوز بالبطولة. وينظر الفريق إلى هذه المكافآت كمحفز قوي للحصول على النجمة الأفريقية الـ11، وهي النجمة التي تمثل الاعتراف بالإنجازات الكبيرة التي حققها الفريق على مر السنين.



ويتطلع الأهلي إلى تحقيق الانتصار في المباراة النهائية، والتي ستقام في الرابع عشر من يوليو المقبل، على أرض استاد محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب. ويسعى الفريق لتحقيق هذا الهدف بتحفيز اللاعبين وتشجيعهم على المكسب




تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -