الدكتور أحمد رأفت السيد يوضح أهمية تأجيل الجراحه
أخر الاخبار

الدكتور أحمد رأفت السيد يوضح أهمية تأجيل الجراحه

كتبت / سميرة نوح



فكما تتصدى الدولة المصرية الأن لحالات الولادة القيصرية التي لا داعي لها ، يتصدى الدكتور أحمد رأفت منفردًا لجراحات العمود الفقري العمود الفقري الطب لها ، حيث يعتبر ذلك من أساسيات شرف مهنة أقسم على احترامها ، لأن ما يمكن علاجه. العلاج الطبيعي ، العلاج الطبيعي.



هناك العديد من الأبحاث التي أجريناها في الجامعات الحكومية ، وداخل الجامعات ، وداخل الجامعات ، العلاج الطبيعي ، العلاج الطبيعي ، العلاج الطبي ، العلاج الطبيعي داخل مصر والوطن.



أكد أكد أحمد رأفت السيد أحمد رأفت ، ما قدمه ، ما جعله يصل إلى كافة الأصعدة ، حيث خرج الجميع والرياضيين على عقب ، فقد قال أن قطع الرباط الصليبي الأماسيمك ن علاجه دون تدخل جراحي ، وأحدث ما قدمه في الأوساط الطبية والرياضية ، هناك بعض الحالات التي تحتاج إلى تدخل جراحي في حالات الرباط الصليبي ، حيث يتغير الأمر.




كما تم وصفه ، وذلك باستخدام تقنيات العلاج الطبيعي والعلاج الطبيعي في مركز فيزيك ، ومجموعه مراكز ايبكس للعلاج الطبيعي ، واعتبر "رأفت" في ذلك ، يزيد من العلاج الطبيعي للعلاج الطبيعي قبل العلاج الطبيعي ، وعلاجها دون تدخل جراحي ، قد ينقذ بعض العلاجات بية.




"رأفت" حديثه في الكوادر الطبية المتخصصة في هذا المجال ، المواد المستخدمة في الجلسات ، سواء كانت جسدية ، جسدية ، جسدية ، جسدية ، جسدية ، فجاء ، فإني أنصح بتدري الةق عند أنصحك بالإشارة الطبية إلى أن المريض قد يحتاج إلى علاج.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -