شاهد لقاء الدكتور محمد طنطاوي مدير فرع اسعاف السويس عن المخاطر والاصابات وكيفيه عمل اسعافات اوليه
أخر الاخبار

شاهد لقاء الدكتور محمد طنطاوي مدير فرع اسعاف السويس عن المخاطر والاصابات وكيفيه عمل اسعافات اوليه

كتب / احمد سالم



يعتبر الدكتور محمد طنطاوي، مدير فرع اسعاف السويس، أحد أبرز الخبراء في مجال الإسعافات الأولية والرعاية الصحية في محافظه السويس وفي لقاءه المثير للاهتمام على القناة الرابعة باذاعة القناة، تحدث الدكتور طنطاوي عن المخاطر والإصابات التي يمكن أن يتعرض لها الأشخاص في حياتهم اليومية، وكيف يمكن للجميع تقديم الإسعافات الأولية في حالة وقوع هذه المخاطر والإصابات.




بدأ الدكتور طنطاوي بالحديث عن أنواع المخاطر المختلفة التي يمكن للأفراد أن يتعرضوا لها في حياتهم اليومية، مثل الإصابات الناتجة عن الحوادث المرورية والتعرض للحروق والكسور والجروح والغرق والصعق الكهربائي والإصابات الناجمة عن الحوادث المنزلية. وشدد الدكتور طنطاوي على أهمية التعرف على هذه المخاطر والعمل على تقديم الإسعافات الأولية في حالة وقوع أي منها.

                        الدكتور محمد طنطاوي 

وعندما يتعرض شخص ما لأي نوع من المخاطر والإصابات، يجب القيام بخطوات محددة لتقديم الإسعافات الأولية. وفي هذا الصدد، شرح الدكتور طنطاوي خطوات إجراء الإسعافات الأولية الأساسية، مثل التصرف السريع والهدوء والاتصال بالخدمات الطبية الطارئة وتقديم الإسعافات الأولية المناسبة حتى يتم نقل الشخص المصاب إلى المستشفى لتلقي الرعاية اللازمة.



وقد قدم الدكتور طنطاوي أيضًا نصائح عامة حول كيفية تجنب المخاطر والإصابات في الحياة اليومية، مثل ارتداء الحماية اللازمة عند القيام بالأنشطة الرياضية والعمل الشاق، وتجنب السير في الأماكن الخطرة والحفاظ على مساحات العمل الآمنة.



ويعد لقاء الدكتور طنطاوي على القناة الرابعة باذاعة القناة فرصة هامة لتعريف الجمهور بأهمية تقديم الإسعافات الأولية والرعاية الصحية الأساسية في حالة وقوع المخاطر والإصابات. ويمثل هذا اللقاء أيضًا دليلًا قيّمًا. 



تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -