أول محاكمة لمتهم بقـــ ــــــتل ابن عمه داخل مسجد في عزبه الشيخة عائشة بكفر الشيخ
أخر الاخبار

أول محاكمة لمتهم بقـــ ــــــتل ابن عمه داخل مسجد في عزبه الشيخة عائشة بكفر الشيخ

كتب / جورج سامي 

  

عقدت محكمة جنايات فوة بمحافظة كفر الشيخ ، اليوم السبت ، أول محاكمة للمتهم بقــــــــــ ـــــتل ابن عمه في أحد مساجد عزبة الشيخة عائشة بقرية سنهور المدينة وسط دسوق وطلب المتهم الحديث أمام المحكمة.

  
وقد قررت محكمة جنايات فوه ، اليوم السبت ، تشكيل "الدائرة الثالثة" بمحافظة كفر الشيخ ، المستشار محمد حسين مور ، رئيس المحكمة والدائرة ، والمستشارين خالد رمضان جعفر ، وأحمد محمد خضر ، وإبراهيم جمعة. وأحالت الأمانة بحضور النائب العام محمد المصري وثائق مشرف حكم عليه بالإعدام لقـــ ـــــــتله ابن عمه.

  

سلم المستشار العام لنيابة كفر الشيخ سعود محمد نجيب النائب العام "إبراهيم ك.س.ز." لمحكمة جنايات فوة لمحاكمته في القضية المكلفة به بتهمة القــــ ــــتل العمد لأفراد عائلته في 4 يوليو 2022. الضحية ميمي مبروك علي زهران ، كان قد أكد في وقت سابق أنه كان ينوي قتل الضحية ومصممًا عليه.

  

يتضح من أمر إحالة المتهم إلى محكمة جنايات فوه أنه أعد لهذا الغرض ســـــ ـــلاح أبيض "سكـــ ــــين" وتوجه إلى موقعه داخل المسجد حيث وقعت الحادثة وضــــــ ــربه عدة مرات بســــ ــــلاحه الأبيض مما تسبب في جروحه. كما ورد في تقرير دائرة الطب الشرعي. 

  

قال المتهم للمحكمة إنه لا يعلم أن ابن عمه ميمي كان في المسجد وأنه سيذهب لصلاة المغرب العربي وأن هناك مشادة بينهما انتهت بقتل ابن عمه ، مؤكدًا أنه يندم في كل مرة كان في المسجد ويدعى المجني عليه في الصلاة ويختم عليه القرآن 5 مرات في شهر رمضان المبارك.

  

وشهد المدعى عليه بأنه شعر بالعجز عندما قام ابن عمه بضــــــ ــــرب زوجته  ، مما أدى إلى إصابة عدة أشخاص ، وكذلك ابنه ، ولهذا قام بضــــ ــــــربه داخل المسجد.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -