صانع المحتوى محمود حسن كامل ينضم لمسلسل موضوع عائلي
أخر الاخبار

صانع المحتوى محمود حسن كامل ينضم لمسلسل موضوع عائلي

كتبت / سميرة نوح

  

يشارك صانع المحتوى محمود حسن كامل الملقب بحوزة في مسلسل عائلي ، قصته محمود المقيم في الإسكندرية ، تخرج من مدرسة الإسكندرية للإدارة والمحاسبة ، في مجال الترويج والإعلان عبر وسائل التواصل الاجتماعي. . إنه في مسلسل عائلي سيعرضه شاهد في أكتوبر المقبل.

  

ينتظر الفنان الشاب والمدون محمود حسن كامل ، وفي 25 نوفمبر ، أطلقت منصة شاهد الإلكترونية مجموعة `` Family Themes '' ضمن أعمالها الحصرية ، بالتعاون مع الفنان ماجد الكدواني.

  

وأعرب محمود حسن كامل عن سعادته بكونه جزءًا من المسلسل ذي الطابع العائلي في مؤتمر صحفي ، مشيرًا إلى أنه انضم إلى عائلة المسلسل من خلال التمثيل ، مؤكدًا أن هذه الخطوة تعد إضافة رائعة له.

  

وأضاف محمود حسن كامل أن المدونة التي لعبت دورها واجهت مشاكل كثيرة بسبب نشاطها المفرط على مواقع التواصل الاجتماعي وتعرضها للابتزاز والاختراق من قبل قراصنة الإنترنت ، وانقلبت حياتها رأساً على عقب ونحن نتابع أحداث المسلسل.

  
يقترب المخرج أحمد الجندي من الانتهاء من تحرير باقي حلقات المسلسل ويستعد لتسليم المسلسل بالكامل إلى منصة شاهد في الأيام المقبلة قبل عرض الحلقة الأولى من المسلسل. كما أكمل ماجد الكدواني وعائلة المسلسل تصويره مطلع أكتوبر من العام الماضي في عدد من المواقع من بينها مدينة الإنتاج. وسائط.

  
المسلسل موضوع عائلي ؛ هذا هو أول بطولة للفنان ماجد الكدواني ، وليست أول دراما له على المنصات الرقمية ، حيث سبق له أن لعب دور البطولة في إحدى قصص الفنانة شيرين في مسلسل "نمرة تو" بعنوان "رضا". اضطراب الرحلات الجوية الطويلة".
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -