ثروتك في مطبخك
أخر الاخبار

ثروتك في مطبخك

كتبت / مها عطار

  

من أهم قوانين الجاذبية لتنشيط الرغبة أن يعيشوا حياة الأغنياء خلال هذه الفترة. نظرًا لأن المطبخ هو مصدر رزق الأسرة ، فيجب الاهتمام به جيدًا خلال هذه الفترة.
  


أول اقتراح لكسب ثروة هو تفعيل طاقة المطبخ بشكل صحيح ، وهو ترتيب عناصر الحياة بين الماء والنار والمعدن والخشب والأرض لتشكيل مثلث طاقة. كما أوضحت سابقًا ، يجب أن نضع الثلاجة ، الموقد ، بالوعة رتب في مثلث.
  


النصيحة المهمة للثروة المعيشية هي أن أدوات المطبخ يجب أن تكون نظيفة وغير تالفة خاصة سطح الموقد الذي يجب تنظيفه يومًا بعد يوم ، ويجب استبدال الملابس بأخرى جديدة خلال الفترة ، فكلما زاد سعرها زاد سعرها. غالي. ، زاد رزقهم.
  


اقتراحات لتفعيل الثروة الآن هي تجديد المطبخ ، بما في ذلك الأدوات الجديدة ، والألواح ، والمحللات ، والملاعق ، وأدوات التنظيف الجديدة.
  


أما بالنسبة للأطباق فيجب تنظيفها بعناية ، لأن وجهك في الداخل ، وما تحمله يحمل التنشيط الخاص للثروة. عليك أن تأكل على أطباق باهظة الثمن ، وليس على البلاستيك أو الحديد أو الزجاج. اختر من بين المواد الغنية مثل الخزف والأواني الفخارية والبورسلين.
  


يمكن العثور على المزيد والمزيد من الإرشادات في فيديو الأمس على قناتي ، ارجع إلى الفيديو لإكمال الإرشادات التفصيلية ، الرابط في التعليق الأول. ولا تنس أنك معي لسبب .. أتمنى لك يومًا سعيدًا
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -