تفاصيل الفنانات التي طاردتها شائعات زواجها
أخر الاخبار

تفاصيل الفنانات التي طاردتها شائعات زواجها

كتب / احمد سالم


تفاصيل الفنانات التي طاردتها شائعات زواجها


تصدّر اسم الفنانة ، أنغام ، محرك البحث "جوجل" في الساعات القليلة الماضية إثر شائعات عن زواجها من رجل خليجي ، مصدر مقرب من الفنانة نفى تدوينة على مواقع التواصل الاجتماعي. تقارير عن علاقتها أو زواجها ، كل هذا مجرد شائعات.


وأكدت مصادر أن علاقته الوثيقة بالنجمة المصرية الأولى أنجم أقنعته بأنها لا تتوقع أن تكون مثل هذه الشائعات ملفقة ، حيث أن أخلاقها العالية ظلت صامتة في بعض الحالات عندما كانت تتشاجر مع أي طرف أو حزب. أجزاء من الوطن العربي.


والفنانة أنغام ليست أول من تعرض لهذه الشائعات ، فهناك أيضًا الفنانات سمية الخشاب ، ومنة شلبي ، ونرمين الفقي ، وأسماء جلال ، ونسرين طافش ، وأروى جودة.

  
شائعات زواج الفنانة سمية الخشاب 


  الفنانة سمية الخشاب تتسبب في نسبة كبيرة من شائعات الزواج ، ففي كل مرة يتعامل فيها مع الأمور يتخذ نبرة ساخرة ورافضة ، ويؤكد أن ذلك بسبب شهرتها ، والشيء المضحك أنها يشاع أنها تزوجت من أكثر من فنان ، فقط لأن لديهم تعاونًا في عمل فني ، أو لأن لديهم صداقة.


  
شائعات زواج الفنانة منة شلبي 


كما تعرضت الفنانة منة شلبي للكثير من شائعات زواجها ، وتم التعامل معها بجهل ، لأنها قالت مرارًا إنها لن تتزوج في الخفاء ، لأنني أردت أن أبتهج بين أقاربي وأصدقائي ، وآخر شائعة كانت بسبب من زواج سري ، كان بسبب صورة لها في فستان زفافها.


شائعات البؤس والزواج للفنانة نرمين الفقي


احتلت الفنانة نرمين الفقي المرتبة الأولى في محرك البحث "جوجل" بسبب شائعات زواجها وزواجها من رجل أعمال وزواجها من فنان شاب وشائعات أخرى متباينة ، وسبق أن أوضحت نرمين سبب عدم وجودها. إن الزواج هو أخشى أن يؤدي الإفراط في الانفصال إلى إعاقة زواجي ، ورغم أنني أبلغ من العمر 50 عامًا إلا أنني ما زلت أتلقى عددًا كبيرًا من العروض.

  
أسماء جلال وشائعات الزواج
  

تعرضت الفنانة الشابة أسماء جلال مؤخراً لخبر زواجها ونفت ذلك عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي ، وكتبت: "منذ حوالي نصف ساعة كانت هناك شائعات بأنني تزوجت ، ولا أعرف متى هذا هو. ماذا حدث وكيف حدث؟

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -