جار متمرد ينهي حياة رودينا في نجع حمادي
أخر الاخبار

جار متمرد ينهي حياة رودينا في نجع حمادي

كتب / محمود عبده الشريف

  
تذرف دموع التماسيح وتشاركهم البحث عن الفتاة المفقودة ، معتقدة أن جرائمها البشعة بحق الأطـ ـفال الأبرياء لن تحاسب ولن تنكشف قصتها ، لكن يقظة أمن نجع حمادي كشفت عن عقد من الخيانة. من جار قاس.

  

تبدأ تفاصيل الجريمة النكراء قبل الأحداث المروعة  فعندما تخطط ربة منزل وتخطط للحصول على أقراط ذهبية لتزيين وجه طفل بريء  يأمرها شياطينها بإغراء ضحيتها إلى منزلها والحصول بهدوء على أقراط ذهبية. كل ما يروج لها من الكتاب من الله القدير.

  

بعد استدراج طفــ ـــــــلة بريئة إلى منزلها ، لم تتردد الضحية ، التي اعتبرت جارتها على أنها والدتها وأقاربها في الحصول على الأقراط ، وأنهت حياة الطفلة بطريقة مؤلمة وحافظت على خصوصيتها وتظاهرت بالدخول إلى الهاتف المحمول و اصطحبها إلى السطح للاستعداد للتخلص النهائي منها.

  

في خضم خططها الشيطانية ، تسابقت جهود البحث عن الأطفال في قرية النجاح على أمل العثور عليها بأمان وإعادتها إلى منزلها ، لكن ربة المنزل التي ارتكبتها هي التي ارتكبت الفعل الشنيع مجرم جريمة ، لتنتهي من دورها المسرحي وتخرج مع جيرانها للبحث عن الفتاة المفقودة. تدفقت دموع التمساح من عينيها.

  

تفاصيل الجريمه 



ولم تكتف بهذا الدور ، فقد واصلت تنفيذ خطة الشيطان ، حيث اتصلت بوالدي الطفل وطالبت بفدية قدرها 10000 جنيه إسترليني للإفراج عن ابنتهما ، وأغلقت الهاتف بعد لحظات قليلة ، وأوقفت خط الهاتف حتى في تشتت جهود العائلات والأجهزة الأمنية في البحث عن الأطفال المفقودين.

  

قبل ساعات قليلة ، التقطت وحدة البحث التابعة لنجع حمادي بعض الأدلة من خلال كاميرات المراقبة لاستكمال الأدلة وإثبات أن المشتبه به كان أحد أولئك الذين يبحثون عن الأطفال المفقودين.


شقيقه المتهم  



صرخت شقيقة المتهم ووجهت الأنظار إلى المنزل الذي يرقد فيه جسد الطفلة البريئة ، فاجأت الجميع في مشهد مفجع ومروع للطفل الذي لم يرتكب الجريمة بل كان زوجها فقط كان والداها قد زين وجهها بأقراط ذهبية ، مثل فتيات في سنها ، والجميع عرف للحظة أن القـــ ــــــــــاتل كان إلهة ، جارًا عامل الفتاة الصغيرة مثل الأم.

  

أبلغت غرفة العمليات اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية ورئيس مكتب أمن قنا ، عن العثور على جثة الطفلة رودينا محمد كامل البالغة من العمر 8 سنوات في هاتف نقال بقرية آن. ناجية كان في نجع حمادي بعد غياب ظهر الخميس.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -