المتسابقه حلا محمود من محافظه السويس في غناء الاطفال
أخر الاخبار

المتسابقه حلا محمود من محافظه السويس في غناء الاطفال

المتسابقه حلا محمود من محافظه السويس في غناء الاطفال


الطفله حلا محمود جابر العمر 4 سنوات موهبه غنائيه بدعم من اسرتها و تعد مسابقة الطفلة في غناء الأطفال من أبرز المسابقات الفنية التي تحظى بشعبية كبيرة في محافظه السويس وتهدف هذه المسابقة إلى اكتشاف المواهب الصغيرة في مجال الغناء وتشجيعهم على الاستمرار والتطور في هذا المجال.



يتم اختيار المشتركين في المسابقة بعد الأداء الصوتي لأغنية من اختيار المشترك او حفظ القران الكريم او اي موهبه  وتتبعها مرحلة من التدريبات والتأهيل قبل الدخول في المراحل النهائية والمنافسة على اللقب.




تعتمد معايير التقييم في مسابقة الطفلة في غناء الأطفال على الأداء الصوتي والإحساس الفني، وكذلك على تقدير الجمهور للأداء المقدم. وتعتبر هذه المسابقة فرصة رائعة لتشجيع الأطفال على الاستمرار في ممارسة الغناء وتطوير مهاراتهم الفنية، إضافة إلى تعزيز ثقتهم بأنفسهم وقدراتهم.



بالإضافة إلى ذلك، تتميز مسابقة الطفلة في غناء الأطفال بأنها تعد منصة فنية رائعة لاكتشاف المواهب الصغيرة وتقديمها إلى الجمهور، كما أنها تساهم في الترويج للفن العربي والمحافظة على التراث الثقافي للمنطقة.



بشكل عام، تعد مسابقة الطفلة في غناء الأطفال فرصة مهمة لدعم وتشجيع المواهب الصغيرة في مجال الغناء، وتعد مناسبة رائعة للاحتفاء بالفن العربي والتراث الثقافي للمحافظه. 
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -