مدينة إيطالية تبحث عن سكان مقابل 30 ألف يورو وعروسه
أخر الاخبار

مدينة إيطالية تبحث عن سكان مقابل 30 ألف يورو وعروسه

كتب / احمد سالم



تتوجه اليوم أنظار الملاحظين والباحثين عن مكان مثالي للعيش لمدينة إيطالية جميلة تبحث عن سكان جدد. إذا كنت تبحث عن فرصة للعيش في مدينة جميلة مع بعض المزايا الإضافية، فربما يكون هذا العرض مثاليًا بالنسبة لك.



تدعى هذه المدينة الجميلة Ollolai، وتقع في جزيرة سردينيا الإيطالية. تواجه المدينة مشكلة انخفاض عدد السكان، حيث يقول أحد مسؤولي المدينة "نريد من الناس أن يأتوا إلى هنا وأن يعيشوا، وليس فقط أن يزوروا".



لتشجيع الناس على الانتقال إلى المدينة، تقدم السلطات عروضًا مغرية للسكان الجدد، بما في ذلك المواد الغذائية المجانية وتأجير المنزل بسعر رخيص، وكذلك تقديم 30 ألف يورو لأي شخص يرغب في إعادة تجديد وترميم منزلهم الجديد.



وقد جاء هذا العرض الجديد بالتعاون مع المسؤولين المحليين والجهات الحكومية لمساعدة المدينة في جذب السكان الجدد وإعادة إحيائها. وعلى الرغم من أن المدينة صغيرة، إلا أنها تتميز بالكثير من الملامح الجميلة والطابع التقليدي الخلاب.



وتشتهر Ollolai بالطبيعة الخلابة والممرات الضيقة والأسوار الحجرية التقليدية والأبنية الأثرية، والتي تعود إلى العصور الوسطى. كما تتميز المدينة بالمزارع الجميلة والسهول الخضراء والمناظر الطبيعية الساحرة، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للذهاب إلى السفر والاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة.



إذا كنت تبحث عن فرصة للعيش في مكان جميل وخلاق، فربما تكون هذه المدينة هي المكان المثالي لك. يمكنك الاستفادة من التاريخ الغني والثقافة الخاصة بالمدينة، في إضافة إلى العروض المغرية التي تقدمها السلطات.



وإذا كنت ترغب في الزواج، فإن Ollolai تقدم أيضًا فرصة للحصول على عروسة! حيث ستكون العروسة فتاة من المدينة، وستحظى بتجربة رائعة لتعيش حياةً مميزة في هذه المدينه. 



تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -