لينك نتيجه الابتدائيه والاعداديه والثانويه لمحافظه السويس 2023
أخر الاخبار

لينك نتيجه الابتدائيه والاعداديه والثانويه لمحافظه السويس 2023

كتب / احمد سالم



مع اقتراب موعد إعلان نتائج الشهادة الابتدائية 2023 للفصل الدراسي الثاني ، يتدفق الطلاب وأولياء الأمور إلى محركات بحث Google لزيارة الموقع الرسمي لمكتب التعليم لضمان المعايير التعليمية للطلاب ، لذلك نعتقد أهمية نتائج المرحلة الابتدائية السادسة لكثير من أولياء الأمور ، سوف نعرض لكم نتائج الشهادة الابتدائية لمحافظة السويس من خلال موقعنا على الإنترنت


تاريخ إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة السويس
  


ينتظر معظم الفتيان والفتيات وكذلك أولياء أمورهم موعد إعلان نتائج شهادة الناشئين لمحافظة السويس للفصل الدراسي الثاني 2023 ، لذلك سنبقيكم على اطلاع دائم بموعد إعلان نتائج المرحلة الابتدائية السادسة. ترتيب الطلاب للذهاب إلى المدرسة وشؤون التدريس.
  

أعلن مدير إدارة التربية والتعليم أن بعض المحافظات قد نشرت بالفعل نتائج حصة الصف السادس الابتدائي فيما تنتظر محافظات أخرى في جمهورية مصر العربية النتيجه.



محافظة السويس إدارة التربية الخاصة 2023
  

يجلس التلاميذ للامتحانات في مجالس يحددها كل قسم تعليمي ، وتحدد الإدارة المجالس وأماكن جلوس الطلاب. بعد ذلك ، يتم إجراء عملية التصحيح والمراجعة ومراقبة الدرجات قبل تقديم النتائج إلى الإدارة التعليمية.


تتكون إدارة التعليم بمحافظة السويس من 5 إدارات هي: إدارة التعليم بمحافظة السويس ، مكتب تعليم الأربعين ، مكتب تعليم عتاقة ، مكتب تعليم الجناين ، مكتب تعليم فيصل بمحافظة السويس.
  رابط نتائج شهادة المبتدئين ، محافظة السويس ، الفصل الدراسي الثاني 2023


مواعيد نتائج الامتحانات بالسويس


الاحد 28 مايو رابعه وخامسة ابتدائي
الاثنين 29 مايو سادسة ابتدائي
الاثنين 29 مايو اولى اعدادي
الثلاثاء 30 مايو ثانية اعدادي
الاربعاء 31 مايو اولى ثانوي
الخميس 1يونيو ثانية ثانوى


يعرض مكتب التعليم نتائج الشهادة الابتدائية على موقعه الرسمي ، ويمكن للطلاب الضغط على رابط نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة السويس لمعرفة نتائج الصف السادس الابتدائي ، ثم كتابة رقم مقعد الطالب ، والضغط على "إظهار" النتائج "، كل ما عليك فعله كل ما عليك فعله هو معرفة نتائج الشهادة الابتدائية لمحافظة السويس للفصل الدراسي الثاني 2023 بالضغط على رابط" اضغط هنا "
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -