"ميراكي الرياض" يستعد لتقديم الأطباق اليونانية الأصيلة في عيد الفطر
أخر الاخبار

"ميراكي الرياض" يستعد لتقديم الأطباق اليونانية الأصيلة في عيد الفطر

كتبت / زبيدة حمادنة

  

يستعد مطعم Meraki Riyadh لتقديم الأطباق اليونانية الأصيلة في عيد الفطر ، ويسعد مطعم Meraki ، وهو مفهوم يوناني معاصر يقدم أفضل نكهات البحر الأبيض المتوسط ​​في أجواء أنيقة وأصيلة في الرياض ، أن يعلن عن احتفالات عيد الفطر الخاصة به. من 21 أبريل إلى 29 أبريل ، سيستمتع الضيوف في مطعم Meraki بقائمة محددة تضم مجموعة مختارة من الأطباق اليونانية الأصيلة لتناول طعام الغداء والعشاء. بسعر 385 ريال سعودي للفرد ، تقدم هذه القائمة مجموعة من المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات التي تعرض أفضل المأكولات المتوسطية.

  
للبدء ، يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المقبلات الشهية ، بما في ذلك طبق حمص ميراكي الشهير ، وتيزيكي ، وكوبانيستي ، وتاراما سلاتا ، وسلطة سانتوريني ، وسيفيتشي باس ، والبنجر المحمص ، ولحم البقر. يتم تقديم هذه المقبلات مع سلة من خبز البيتا اليوناني مع زيت الزيتون والأوريجانو. يتم إعداد كل طبق بعناية باستخدام أفضل المكونات وتقنيات الطبخ اليونانية التقليدية لنقدم لك تجربة طعام أصيلة لا تُنسى.
  
  
يشمل الطبق الثاني كعكة الجبن tiropita اللذيذة مع الفطر والسمسم والعسل اليوناني ، و pastitsio ، وهو طبق مميز من المعكرونة مع اللحم البقري المطبوخ ببطء يقدم مع جبن الجرافيرا والكمأ الأسود.

  
بالنسبة للطبق الرئيسي ، يمكن للضيوف اختيار سمك القاروص المطبوخ بالملح وزيت الليمون واللفت والزعتر أو شرائح اللحم البقري سوفلاكي المحضرة مع الشمر سلطة الطماطم الحارة. الوجبة الرئيسية تقدم مع أرز الكمأة الممزوج بالمكسرات واللبنة بالكمأ والزبيب المخلل والبطاطس الصغيرة مع الأوريجانو والشبت وزيت الليمون.


الحلوى اللذيذة المتوفرة في Meraki

  

كنهاية لذيذة للوجبة ، يمكن للمرء أن يختار الحلوى اللذيذة المتوفرة في Meraki. تذوق فطيرة التمر اللذيذة مع الفستق فرانجيبان وآيس كريم التمر ، أو اختر فوندان الشوكولاتة اللذيذ الذي يقدم مع شوكولاتة إيجياس ، آيس كريم جوز الهند والفستق المحمص. هذه الحلويات هي النهاية المثالية لوجبة عطلة خاصة مليئة بالنكهات اليونانية الأصيلة والمكونات الطازجة.


كجزء من احتفالات عيد الفطر ، يمكن للضيوف أخذ علبة من شوكولاتة Meraki كتذكار من زيارتهم للمطعم.
  

مطعم Meraki

لقد بذل مطعم Meraki ، الواقع في فندق الفيصلية بالرياض ، جهودًا كبيرة لإنشاء قائمة طعام فريدة من نوعها تجسد روح العيد تمامًا. ندعو الجميع للاستمتاع بتجربة طعام لا تُنسى حقًا وتذوق نكهات قائمتنا اللذيذة المعدة بعناية.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -