الشيف الشربيني يحضر الطعام الذي يتم إعداده في البرامج ، أين يذهب الاكل؟
أخر الاخبار

الشيف الشربيني يحضر الطعام الذي يتم إعداده في البرامج ، أين يذهب الاكل؟

الشيف الشربيني يحضر الطعام الذي يتم إعداده في البرامج ، أين يذهب الاكل؟


  
يعتبر الشيف الشربيني أحد النجوم في مجال الطبخ في الوطن العربي ، وشاشاته التلفزيونية وعروضه للطبخ حققت نجاحًا كبيرًا. لديه جمهور كبير من النساء والرجال. تخرج من كلية السياحة والفنادق عام 1966. بدأ الظهور في برنامج الطبخ 3 أيام في الأسبوع ، بحيث يتناوب العرض بين الشيف الشربيني والشيف حسن والشيف بشكل يومي.


جواب الشيف الشربيني على السؤال الذي ردت عليه الإعلامية منى الشاذلي خلال برنامج "معكم"
  

أجاب الشيف الشربيني على السؤال الذي ردت عليه الإعلامية منى الشاذلي خلال برنامج "معكم" على قناة سي بي سي ، وكشف مصير الطعام الذي تم طهيه على الهواء مباشرة ، فكان الرد كالتالي: أنا السؤال. أعلم أن ذلك من شأن المتابعين وكثير من الناس. سأجيب يا رب لكن لا أحد من المجموعة المهتمة بالإنتاج أو الإكسسوارات يستمع إلينا. نحن هنا كزملاء مع بعضنا البعض. من الممكن وأقوم بإعداد وجبتي ، هناك أشخاص في الاستوديو ولا أتناول الطعام في ذلك الوقت ، لذلك كل من هو جائع يأكل. يتم توزيع الطعام الذي يتم إعداده على موظفي البرنامج والزملاء.

  
وتحدث الشيف الشربيني أيضًا عن الطعام الذي يعده خلال البرنامج والحلقة يظل محددًا حتى يأكله فريق العمل حتى وقت أذان المغرب.


ظهور الشيف الشربيني لأول مرة على شاشة التليفزيون


منذ ظهور الشيف الشربيني لأول مرة على شاشة التليفزيون منذ سنوات ، هناك سؤال يشغل بال المتابعين والجمهور ، خاصة أن الشيف يعد العديد من الوصفات والأطباق خلال البرنامج ، حتى بقي سؤال في أذهان الجميع ، خاصة مع ظهور العديد من الطهاة والشيفات على الساحة لإبقاء المنافسة كبيرة. وبين الأجيال المختلفة.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -