تنصح "عزة فريد" بعمل مكياج يتميز بالثبات
أخر الاخبار

تنصح "عزة فريد" بعمل مكياج يتميز بالثبات

كتب / علاء حمدي

 قدمت خبيرة التجميل وخبيرة التجميل عزة فريد أهم النصائح لمكياج مستقر وأنيق يدوم لفترات طويلة حيث تميل عزة في عملها إلى اختيار ألوان هادئة وجذابة مليئة بالأنوثة دائمًا.
 
وتؤكد عزة أن مكياج العروس بشكل خاص يجب أن يحتوي على ألوان صافية وهادئة ، لتظهر بأجمل إطلالة في يوم خطوبتها أو يوم زفافها ، بينما تستمتع ببريق النجوم الذي يلفت الأنظار.
 
كما أكدت عزة فريد أن البحث الجامعي عن الفتيات يجب أن يكون بسيطًا ولكن مرتبًا. فيما يلي بعض الخطوات البسيطة لمكياج أكثر ثباتًا وأناقة: -
 
1- ابدأ باستخدام منظف مناسب لنوع بشرتك
  2- ابدئي بترطيب البشرة بوضع كريم مرطب لمدة 5 دقائق قبل وضع المكياج
 
3- تطبيق البرايمر أولا مفيد جدا في سد الثغرات وتثبيت المكياج
 
4- دهن كريم الأساس وتوزيعه بإسفنجة أفضل من توزيعه باليد

5- من المهم البدء في وضع البرايمر على الجلد لتوحيد لون الوجه وامتصاص أي إفرازات دهنية قد تفسد المكياج.
  هناك العديد من أنواع البرايمر ، بعضها يعطي البشرة الباهتة الإشراق الذي تحتاجه ، وبعضها يخفي البقع اللونية والاحمرار الذي قد تعاني منه المرأة الجافة.

6- استخدمي أدوات تطبيق المكياج عالية الجودة:
  قد يكون من النادر أن تنتبه المرأة إلى أهمية استخدام الفرش والإسفنج وأدوات وضع المكياج الأخرى. لذلك ، يوصى بالاستثمار في عدد من هذه الأدوات ، والتي تساعد جدًا في تحسين طرق وضع ظلال العيون وبودرة الوجه وبودرة الخدود.

7- ضعي كريم الأساس أولاً حيث نجد أن هناك خطأ فادحاً ترتكبه كثير من النساء بوضع كونسيلر الهالات السوداء أي الكونسيلر قبل كريم الأساس أي كريم الأساس.
 
العكس صحيح ، حيث يجب وضع كريم الأساس أولاً ، ثم الانتقال لتطبيق كونسيلر الهالات السوداء ، ثم مزج الاثنين لجعل اللون متناغمًا ومتناسقًا ، ولتجنب ظهور أي بقع ، مما يجعل المكياج يدوم لمدة طويلة. وقت طويل.
 
8- تطبيق بودرة سائبة مما يساهم في تثبيت المكياج وجعله يدوم لفترة طويلة

بالإضافة إلى ذلك ، يمتص الدهون الزائدة. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على مكياج غير سميك ، يوصى باستخدام البودرة السائبة. يكفي وضع القليل من البودرة السائبة على الوجه باستخدام أداة التطبيق المناسبة. ثم باقي الخطوات العادية ولكن يجب اختيار الماركات الاصلية المعروفة وليس المقلدة ويجب مراعاة نوع البشرة عند وضع المكياج ودائما تختار المناسب منها.

أكدت خبيرة التجميل عزة فريد ابنة محافظة دمياط رأس البر ، أنها تتمتع بمهارات عالية واحترافية في مجالها ، من خلال الخبرة التي اكتسبتها لأكثر من 17 عامًا ، حيث بدأت بممارسة موهبتها في الاختلاط والتشكيل. اختيار الألوان ، ثم كلفها بالدراسة وأخذ العديد من الدورات المجانية في فن المكياج. و تسريحات و تسريحات شعر مختلفة. يعد استخدام المثبت بعد وضع المكياج خطوة مهمة للغاية ولا يمكن الاستغناء عنها. 

ودائما تلجأ إلى متخصصين من خبراء التجميل المحترفين الذين يستخدمون المواد الخام عالية الجودة فالمكياج فن وذوق وحضور وتميز لا يضاهيه من يخلطون الألوان دون وعي وإدراك لما هو مناسب من عدمه.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -