تفسير حلم جمـــــــ ـــاع امرأة في المنام من « ابن سيرين»
أخر الاخبار

تفسير حلم جمـــــــ ـــاع امرأة في المنام من « ابن سيرين»

والنكاح على الرجل بحسب ما أشار إليه ابن سيرين في كفارته دليل على الخير والبركة ، خاصة إذا رأى أنه يتزوج زوجته ، لكن النكاح كان شرعا وليس من الشرج.
  إذا مارس رجل جنسيًا مع امرأة يعرفها وكانت جميلة في المنام ، فسيتمتع بالنجاح وسبل العيش والكثير من الخير من خلال العمل.

إذا رأى رجل في المنام أنه يمارس الجــــــ ـــنس مع امرأة يعرفها وكانت مظهرها قبيحًا فإن المشهد يفسر بالحزن وفقدان المال وعرقلة الوصول إلى الأهداف المرجوة.

وأما إذا جامع الرجل امرأة يعرفها واحتلم في المنام فهذا من إبليس والمطلوب منه أن يغتسل. 

تفسير حلم أنني أمارس الجـــــــ ــــنس مع امرأة أعرفها وأنا لست متزوجة

إذا رأى العازب أنه يجـــــ ــــامع فتاة ولم يرها أحد  وكلاهما كانا يرتديان ثيابهما ، فهذا يدل على أن الحالم ينال الخير ، وأنه ينال المال.

أما رؤية العازب أنه يجــــــ ــــامع امرأة في مكان مكشوف مثل السوق ، وجسدهما ظاهر للجميع ، فهذا دليل على تعرضهما لفضيحة كبيرة.

إن رؤية العازب يمـــــ ــــارس الجــــــــ ـــنس مع فتاة يعرفها وتدعى إيمان دليل على أنه سيحصل على درجة عالية من الإيمان والتدين والأخلاق الحميدة.

وممارسة العازب لفتاة يعرفها تسمى الجهاد دليل على أنه شخص مجتهد ويبذل الكثير من الجهد حتى يصل إلى أهدافه ويصل إلى أعلى المراتب.

في حال جامع الحالم فتاة يناديها ، فهذا دليل على أن الله يرزقه خيرًا غزيرًا ، وستحيطه البركة في كل أمور حياته ، ويجب على هذا الشاب الاستفادة. من هذا الحكم في الأمور التي تهمك وتكون شاكراً لله على هذه النعم دائماً ، حيث أن الاسم في المنام يدل على معناه في الحقيقة.

تفسير حلم أن أمارس الجنــــ ــــس مع امرأة أعرفها وأنا متزوج

رجل متزوج غالبًا ما يرى في أحلامه أنه يجـــــ ــــــامع الكثير من النساء وهو يعرفهن  مع العلم أنه يرتكب الرجسات ولديه علاقات أنثوية متعددة في الواقع ، فالمشهد هو حلم كاذب.

وإذا جامع الرجل زوجة عمه في المنام فله أن يتعاون مع هذه المرأة في عمل مثمر ، أو يقف إلى جانبها في حل مشكلة كبرى تخصها.

إذا رأى الرجل أن امرأة يعرفها تجامعه في المنام ، وهو يعلم أن الجماع وقع على رغبته ، فربما تستغل هذه المرأة الحالم وتأخذ منه شيئًا مهمًا قريبًا.

أما إذا ظهر أن امرأة قد جامعت هذا الرجل وكان راضياً عن إقامة علاقــــ ـــــة جســــ ـــــدية معها ، ولم يشعر بالضيق  فهذه علامة على استمتاعه بمساعدة تلك المرأة له  وهو. سيخرج من أزمة حادة من خلال المساعدة والدعم الذي تقدمه له في الأيام المقبلة.
  تفسير حلم أن أمارس الجنس مع امرأة متزوجة
  رؤية القضية تدل على أنه سيشارك في بعض الصفقات مع زوجـــ ـــــــة رفيقه ، وسيحصد ثروة كبيرة تؤدي إلى تغيير إيجابي في حياته.

رؤية من يلتزم بأوامر دينه ويخشى من حنق ربه أن تزوجها امرأة ، ولما استيقظ انزعج بشدة ، فهذا الحلم من إبليس.

حلمت أنني جامعت امرأة أعرفها ، فما هو تفسير الحلم؟ وهذا الحلم الذي قد يزعج الكثير من الناس له معانٍ عديدة كما رأينا منها ما هو طيب وإيجابي.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -